اقوى لاب توب للالعاب

افضل لاب توب للالعاب في 2024

اذا كنت حائر من التعرف علي افضل لاب توب للالعاب في السوق مع أفضل سعر متوفر فانت في المكان المناسب ولاكن يجب أن نعلم ان أجهزة الاب توب المخصصة للالعاب لعبت شوطا طويلا. فهي تحتوي على قدر لا يصدق من الطاقة في إطاراتها المحمولة، مما يجعلها مثالية للعمل والألعاب أثناء التنقل. مع وجود الكثير من الخيارات المتاحة لتناسب جميع المتطلبات والميزانيات، بما في ذلك الألعاب بدقة 4K، يوجد حل مثالي للألعاب المحمولة متاح للجميع.

باعتبارنا من عشاق ألعاب الكمبيوتر الشخصي ولدينا أكثر من عقد من الخبرة في مراجعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب والتوصية بها، فقد استكشفنا عروض افضل لاب توب للالعاب اليوم بعمق. لقد قمنا بتقييم نماذج مختلفة واخترنا افضل لاب توب للالعاب بناءً على معايير الأداء المهمة وبيانات الاختبار الواقعية.

في هذا الدليل الشامل، سنشارك أهم توصياتنا لتناسب احتياجات وميزانيات اللاعبين العاديين والتنافسيين. سنقدم أيضًا دليل شراء متعمقًا يستكشف العوامل الرئيسية مثل وحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة المركزية والشاشة وعمر البطارية والمزيد حتى تتمكن من العثور على الكمبيوتر المحمول المثالي للألعاب بثقة. دعونا الغوص في!

افضل لاب توب للالعاب في 2024

1-  Razer Blade 16 (2024)

اقوى لاب توب للالعاب

تم إصدار جهاز Razer Blade 16 حديثًا من خط الإنتاج لعام 2024، وهو جهاز كمبيوتر محمول متميز للألعاب مع اختلاف. يوفر لك خيارين للعرض: شاشة أصلية مقاس 3840 × 2400 مع معدل تحديث 120 هرتز أو شاشة مقاس 1920 × 1200 مع معدل تحديث 240 هرتز. ويمكن التبديل بينها باستخدام برنامج Razer’s Synapse، اعتمادًا على ما تقوم بتشغيله.

يتيح لك وضع العرض الأول استخدام أعلى دقة ممكنة لألعاب 4K على حساب معدل تحديث أقل. ولكن إذا كنت تفضل إعطاء الأولوية لمعدل الإطارات لعناوين معينة، فإن وضع الدقة الأقل يوفر معدل تحديث أعلى بكثير. تعد شاشة Mini LED ذات الوضع المزدوج في Razer Blade 16 بمثابة تغيير جذري لقواعد اللعبة.

مدعومًا بمعالج Intel Core i9 -14900HX من الجيل الرابع عشر مع NVIDIA GeForce RTX 4090 (لإصدار 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي)، يعد Razer Blade 16 وحشًا مطلقًا للألعاب أثناء التنقل.

غالية بنسبة

  • ميزة الوضع المزدوج
  • أداء رائع بدقة 4K
  • نظام تبريد غرفة البخار
  • بناء قوي ولكن خفيف الوزن
4700 دولار من امازون

ASUS TUF Gaming A15 (2023)-2

يمكن أن يكون افضل لاب توب للالعاب من الدرجة الأولى مكلفًا للغاية. إذا كنت تبحث عن بديل أكثر ملاءمة للميزانية، فإن ASUS TUF Gaming A15 يعد خيارًا رائعًا. يحتوي على شاشة IPS مقاس 15.6 بوصة بدقة 1080 بكسل عند 144 هرتز ويوفر نسبة سعر إلى أداء ممتازة لأي شخص لا يهتم بتشغيل أحدث عناوين AAA بدقة 4K.

يتم تشغيل هذا الإصدار بسعة 16 جيجابايت بواسطة سلسلة AMD Ryzen 7 7000 مع وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 4060 ويوفر وضع Turbo للعب فائق السلاسة. وهي مجهزة بمروحتين قوسيتين بـ 84 شفرة للمساعدة في التبريد، مما يسمح لك بالاستفادة من تلك السرعات العالية دون انخفاض في الأداء.

قد لا يكون مناسبًا للألعاب بأعلى دقة، ولكنه كمبيوتر محمول موثوق به للألعاب يتميز بتصميم جمالي رائع يوفر أداءً قويًا للألعاب دون كسر البنك.

غير مناسب لألعاب الكمبيوتر المتطورة

  • قيمة ممتازة للسعر مقابل الأداء
  • أداء مثير للإعجاب بدقة 1080 بكسل
  • تصميم متين

 MSI Katana 15-3

إذا كانت لديك ميزانية قدرها 1000 دولار لشراء افضل لاب توب للالعاب وتريد الأفضل مقابل السعر، فإن MSI Katana 15 هو هذا الجهاز. ويتميز بمعالج Intel Core i7 من الجيل الثالث عشر، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت، وبطاقة Nvidia GeForce RTX 4050، وهو مثالي للألعاب عالية الدقة بدقة 1080 بكسل.

من ناحية التصميم، فهو مكتنز قليلاً، ولن يفوز بأي جوائز مقابل قابليته للنقل مقارنةً بالمنافسة. ومع ذلك، فإن الأداء هو ما يتألق فيه كاتانا 15. جهاز كمبيوتر محمول مثالي للألعاب على مستوى المبتدئين يعطي الأولوية للعب على كل شيء آخر، يوفر MSI Katana 15 الكثير من المزايا مقابل أموالك وهو أكثر من قادر على تشغيل أحدث الألعاب بسلاسة وموثوقية.

مكتنزة قليلا

  • معدل تحديث عالي للألعاب بدقة 1080 بكسل
  • قوية بالنسبة للسعر
  • أداء ألعاب موثوق وسريع

4K MSI Titan 18 HX-4

إذا كنت تبحث عن افضل لاب توب للالعاب الخاص بك، فمن المؤكد أن MSI Titan 18 HX يرقى إلى مستوى اسمه. بفضل المواصفات التي لا مثيل لها، بما في ذلك Intel Core i9-14900HX، ووحدة معالجة الرسومات NVIDIA RTX 4090، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 128 جيجابايت، ومحرك أقراص SSD سعة 4 تيرابايت، يمكن لهذا الكمبيوتر المحمول المتطور المخصص للألعاب التعامل مع أي شيء تقريبًا.

ثم هناك هذا العرض. بفضل لوحة Mini-LED الرائعة مقاس 18 بوصة، تعد هذه القوة الحقيقية رائعة لألعاب 4K، مع الاستفادة من هذه المساحة الإضافية لجعل ألعابك تتألق حقًا. فهو يحتوي على عدد كبير من المنافذ لجميع أجهزتك الخارجية (1 x HDMI 2.1، و2 x Thunderbolt 4، و3 x USB-A) ويعمل كالحلم.

يعد MSI Titan 18 HX قويًا بما يكفي ليكون بديلاً رائعًا لسطح المكتب، وهو أمر ليس مفاجئًا نظرًا لسعره الباهظ. وعلى الرغم من أنه محمول من الناحية الفنية، إلا أن كل هذه الأجهزة المضمنة تعني أنه أكبر حجمًا وأثقل من العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب.

  • غالي جدا
  • ليس أكثر الخيارات المحمولة
  • لوحة Mini-LED مذهلة مقاس 18 بوصة
  • أداء ألعاب لا يصدق بدقة 4K
  • الكثير من خيارات الاتصال
  • من المحتمل أن يحل محل سطح المكتب الخاص بك
الشراء من امازون

5- Lenovo Legion Slim 5

إذا كانت إمكانية النقل على رأس قائمة أمنياتك، فيمكن لجهاز Lenovo Legion Slim 5 أن يلبي احتياجاتك بكل سرور. تضيف شاشة OLED الأصغر مقاس 14.5 بوصة إلى عامل الشكل الأصغر، كما هو الحال مع إطارها الذي يبلغ وزنه 3.8 رطل وشكله الرقيق بقياس 0.84 بوصة.

ومع ذلك، على الرغم من مكانته الضئيلة، فإن Legion Slim يقدم خدماته حيثما كان ذلك ضروريًا. بفضل معالج AMD Ryzen 7 7840HS وNVIDIA GeForce RTX 4060، يمكنك توقع أداء فائق السلاسة وغير مقيد للألعاب بدقة 1080 بكسل مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

يعتبر Lenovo Legion Slim 5 مثاليًا افضل لاب توب للالعاب على مستوى المبتدئين ويحقق درجات عالية في قابلية النقل، وهو خيار جذاب يبدو رائعًا ويعمل بشكل أفضل.

  • غير مناسب للألعاب المتطورة
  • مكبرات الصوت ليست رائعة
  • خفيف الوزن للغاية ونحيف
  • شاشة OLED ممتازة
  • عمر البطارية جيد
  • نقطة سعر معقول
الشراء من امازون


س: هل تدوم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب لفترة أطول من أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب؟

عادة، سوف يستمر جهاز الكمبيوتر المخصص للألعاب لفترة أطول من جهاز الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب. ويرجع ذلك إلى قابليتها للتخصيص، والتي يمكن أن تضيف سنوات إلى مدة صلاحيتها. في المقابل، تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب أقل قابلية للتخصيص بكثير، وبالتالي يصعب إثباتها في المستقبل.

س: ما مقدار الذاكرة التي يحتاجها الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب؟

سيعتمد هذا على نوع الألعاب التي ترغب في لعبها، لكن العديد من الألعاب الأحدث توصي بحد أدنى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، لذا يعد هذا مكانًا جيدًا للبدء. وهذا بشكل عام كافٍ لضمان أداء قوي، وخالي من مشاكل التلعثم أو التأخر.

س: هل من الأفضل استخدام شاشة خارجية مع كمبيوتر محمول للألعاب؟

يمكن أن يتمتع تشغيل الألعاب على شاشة خارجية بميزة إطارات أفضل، مقارنة باستخدام شاشة الكمبيوتر المحمول، بالإضافة إلى إعطائك شاشة أكبر للعب عليها. بالإضافة إلى ذلك، مع شاشة ثانية، يمكنك اللعب على شاشة واحدة مع ترك الأخرى مفتوحة للقيام بمهام متعددة أو الدردشة.

ومع ذلك، مثل معظم إعدادات الألعاب، سوف يتلخص الأمر في الطريقة التي تفضل اللعب بها.

س: ما هو معدل التحديث، ولماذا أحتاجه لجهاز كمبيوتر محمول مخصص للألعاب؟

يشير معدل تحديث شاشتك أو شاشة الكمبيوتر المحمول إلى عدد الإطارات التي يمكن أن تظهرها في الثانية. يشير معدل الإطارات، الذي يمثله هيرتز (هرتز)، إلى عدد الدورات التي تحدث في ثانية واحدة.


العثور على افضل لاب توب للالعاب

يعد شراء افضل لاب توب للالعاب جديد مخصص للألعاب أمرًا مثيرًا، ولكن مع توفر عدد لا حصر له من الخيارات في السوق، قد يكون العثور على الجهاز المناسب أمرًا مسببًا للصداع. لا تقلق – سيرشدك دليل الشراء الشامل هذا إلى سمات الكمبيوتر المحمول الأكثر أهمية للحصول على تجربة لعب مذهلة بميزانية قدرها 2500 دولار.

ابدأ بالتفكير في احتياجاتك

بدلاً من الضياع في المواصفات، فكر أولاً في كيفية لعبك. هل أنت من اللاعبين العاديين الذين يستمتعون بألقاب AAA وتريد طاقة محمولة للعب في أي مكان؟ أم أنك لاعب رياضات إلكترونية تنافسي وتحتاج إلى إعداد سريع للغاية؟ هل تخطط لدفق أو إنشاء محتوى الألعاب؟

من خلال تحديد عاداتك والميزات التي يجب أن تمتلكها مقدمًا، يمكنك التركيز على الكمبيوتر المحمول المثالي الذي يناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك. إذا كنت ستسافر كثيرًا، فقد تكون إمكانية النقل هي المفتاح. إذا كنت تلعب الألعاب بشكل تنافسي، فقد يكون تعظيم معدلات الإطارات أمرًا بالغ الأهمية. ضع أولوياتك المحددة في الاعتبار أثناء تقييم النماذج المختلفة.

إعطاء الأولوية لقدرات المعالجة والرسومات

في قلب أي افضل لاب توب للالعاب توجد القدرة الحصانية المطلقة – والتي تأتي من وحدة معالجة الرسومات (GPU) ووحدة المعالجة المركزية (وحدة المعالجة المركزية).

بالنسبة لوحدة معالجة الرسومات، استهدف رسومات سلسلة NVIDIA RTX 40 أو رسومات AMD Radeon RX 7000. توفر RTX 4060 أو RX 7600M أداءً رائعًا للعب أحدث ألعاب AAA بإعدادات عالية. إذا سمحت ميزانيتك، فاذهب إلى مستوى أعلى – ولكن هذه الخيارات متوسطة المدى توفر قيمة رائعة مقابل أموالك. لا تنس أيضًا التحقق من TGP (حد الطاقة) لوحدة معالجة الرسومات، حيث يمكن أن يكون لجهازي كمبيوتر محمول للألعاب بنفس وحدة معالجة الرسومات حدود طاقة مختلفة وبالتالي اختلاف في أداء الرسومات وFPS في الألعاب.

بالنسبة لوحدة المعالجة المركزية، ابحث عن معالجات Intel Core i7 من الجيل الثالث عشر أو معالجات AMD Ryzen 7 من السلسلة 7000 وما فوق. تعمل الرقائق متعددة النواة من أي من العلامتين التجاريتين بشكل رائع – فقط تأكد من أن لديك قوة معالجة كافية لكل من الألعاب والبث المباشر والتسجيل وما إلى ذلك إذا كنت في حاجة إليها.

لا تبخل على الذاكرة والعرض والبناء

ستحتاج إلى ما لا يقل عن 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) لتعدد المهام والألعاب بسلاسة. تعد الترقية إلى 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت أمرًا رائعًا لإنشاء المحتوى الجاد والتحقق من المستقبل. استخدم أيضًا أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات ذاكرة الوصول العشوائي DDR5 وليس أجهزة DDR4. ذاكرة الوصول العشوائي DDR5 هي الأحدث والأسرع من DDR4.

بالنسبة للشاشة، اهدف إلى الحصول على شاشة عالية الجودة بدقة 1080 بكسل مع معدل تحديث لا يقل عن 165 هرتز (أو أعلى) في عام 2023. كما أن الحصول على دعم تقنية معدل التحديث المتغير مثل Nvidia G-Sync أو AMD FreeSync يمكن أن يزيد من سلاسة التجربة عن طريق منع تمزيق الشاشة وتلعثمها من خلال مطابقة معدل إطارات اللعبة.

بالنسبة لنوع العرض، توفر لوحات IPS ألوانًا وزوايا مشاهدة أفضل، ولكن في النطاق السعري 2500 دولار ستجد أيضًا افضل لاب توب للالعاب مزودة بشاشة LED صغيرة، وهي أفضل بكثير من IPS من حيث السطوع وإعادة إنتاج الألوان والتباين. تعد شاشات العرض بدقة 1440 بكسل أيضًا شائعة جدًا في هذا النطاق السعري، والتي يمكنك الحصول عليها إذا كنت تريد المزيد من الوضوح البصري.

لا تنس أيضًا فحص جودة بناء الهيكل والمواد والصلابة الهيكلية عند تقييم النماذج. تميل جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المصنوعة من المعدن أو المعدن جزئيًا أو البلاستيك جزئيًا إلى أن تكون أكثر متانة من جميع أنواع البلاستيك.

التخزين والإضافات تكمل الحزمة

ابحث عن افضل لاب توب للالعاب يجمع بين محرك أقراص SSD بسعة 512 جيجابايت لنظام التشغيل والألعاب الرئيسية، إلى جانب محرك أقراص ثابتة سعة 1 تيرابايت أو أكبر لتخزين الألعاب بشكل كبير. يمنحك أسلوب التخزين المختلط هذا السرعة والسعة.

وأخيرًا، لا تتجاهل ميزات “نوعية الحياة”. قم بإعطاء الأولوية للتبريد الفعال، ولوحة مفاتيح مريحة بإضاءة خلفية RGB، وعمر بطارية لائق لا يقل عن 5 ساعات، ومنافذ الاتصال التي تحتاجها (HDMI، وUSB-A، وThunderbolt، وEthernet، وما إلى ذلك).

اختيار أفضل علامة تجارية افضل لاب توب للالعاب المخصصة للألعاب التي تناسب احتياجاتك

مع وضع قائمة التحقق من المواصفات والميزات الرئيسية في الاعتبار، يمكنك مقارنة الطرازات عبر العلامات التجارية لأجهزة الكمبيوتر المحمول المخصصة للألعاب مثل Asus وMSI وAlienware و Razer وAcer وDell وHP وLenovo.

ركز على العثور على التطابق المناسب لأولوياتك – سواء كان ذلك من خلال زيادة الطاقة إلى الحد الأقصى للرياضات الإلكترونية التنافسية، أو المظهر الخارجي الأنيق والمحمول للسفر المتكرر، أو أفضل مزيج شامل من الأداء والشاشة والميزات لميزانيتك.

الآن بعد أن أصبحت مسلحًا بقائمة كاملة من العوامل التي يجب مراعاتها، يمكنك أن تشعر بالثقة في تقييم الخيارات والتركيز على الكمبيوتر المحمول المثالي للألعاب. إن أخذ الوقت الكافي للتفكير في أولوياتك بدلاً من الانجراف في المواصفات وحدها سيضمن لك اتخاذ القرار الصحيح المطلق.

خاتمة

إن عالم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب معقد للغاية للتنقل فيه. هناك الكثير من أجهزة الكمبيوتر المحمولة، بعضها يتمتع بجودة بناء ممتازة، بينما يتمتع البعض الآخر بجودة بناء أقل من المستوى. تتمتع بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة بنسبة جيدة من السعر إلى الأداء، بينما لا يتمتع البعض الآخر بذلك.

أضف إلى ذلك حقيقة أن الناس لديهم تفضيلات مختلفة، حتى داخل مجتمع الألعاب. بعضها جيد مع شاشة ذات دقة أقل طالما أنها تحصل على معدل تحديث مرتفع، والبعض الآخر يعطي الأولوية لعمر البطارية على جودة العرض.

بالنسبة لكل نوع من المستهلكين الذي يمكن أن نفكر فيه، حاولنا أن نتخيل أنفسنا في موقفهم وقمنا بتقييم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتوفرة في السوق بناءً على احتياجات ورغبات هذا المستهلك. على سبيل المثال، اخترنا Razer Blade 14 لأولئك الذين يتنقلون دائمًا، ولكنهم ما زالوا بحاجة إلى جهاز ألعاب لائق.

وبالمثل، تخيلنا أنفسنا جزءًا من مجتمع الألعاب الذي يحب حقًا RGB، واخترنا MSI Raider GE68HX لإضاءة RGB الجميلة “Mystic Light”.

لقد اخترنا أفضل جهاز كمبيوتر محمول لدينا، Asus ROG Strix G16 ، من خلال التقييم الدقيق لأفضل الميزات التي يمكن أن يوفرها الكمبيوتر المحمول بميزانية قدرها 2500 دولار، وتصفيتها بناءً على الميزات التي يعتبرها المستهلكون الأكثر أهمية.

أخبرنا بأي من افضل لاب توب للالعاب المذكورة أعلاه والتي تلبي احتياجاتك بشكل أفضل. نحن نرحب باقتراحات المنتج وتعليقاته لتطوير توصياتنا بشكل مستمر. ولا تتردد في سؤال خبراء أجهزة الكمبيوتر المحمول المخصصة للألعاب لدينا أو التحقق من أدلة شراء أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب الأخرى ومراجعاتنا للعثور على ما يناسبك تمامًا.

Similar Posts

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *