برنامج ادارة الموارد البشرية

برنامج ادارة الموارد البشرية

برنامج ادارة الموارد البشرية يعد أداة ضرورية لجميع شركات قطاع الشركات. تساعد هذه الأدوات فريق الموارد البشرية على إدارة سجلات الموظفين وكشوف المرتبات والمهام الأخرى التي تركز على الموظفين إلى جانب التوظيف والمزايا الإدارية الأخرى. فهو يجعل العمل على التقارير المنتظمة وإدارة الإدارة أمرًا سهلاً إلى حد ما. تساعدك جميع برامج كشوف مرتبات الموارد البشرية هذه على تغطية احتياجات الموارد البشرية الأساسية وإدارة موظفيك بقاعدة بيانات كاملة.

ما هو برنامج ادارة الموارد البشرية ؟

يعد برنامج ادارة الموارد البشرية أداة إدارية لتتبع مشاركة الموظفين في العمل في قطاع الشركات. إنه مزيج من العديد من الأنظمة والعمليات للحفاظ على البيانات للموظفين والشركة. إدارة الملفات الشخصية، وحفظ بيانات الموظف، وإدارة الحضور ، وسجلات عملية التوظيف، والحقوق الإدارية، ومزايا الشركة هي بعض من الخدمات الرئيسية المقدمة. يعد برنامج معلومات الموارد البشرية دائمًا مفتاحًا لتوفير الوقت والحصول على بيانات دقيقة للشركة. يمكن أن تكون مربحة لكل من الصناعات الصغيرة والكبيرة، حيث أن القوى البشرية كبيرة، لذلك يمكن أن تساعد في الإدارة بسهولة، وبالنسبة لأولئك الذين يعانون من نقص في القوى العاملة، سيحصلون على الحل في متناول اليد من خلال الأداة المثالية لتحقيق النجاح.

العوامل الهامة وراء استخدام برنامج ادارة الموارد البشرية:

  • تقليل الخطأ في حساب الحضور.
  • إدارة أفضل مع البرنامج
  • نسخة إلكترونية من البيانات المحفوظة
  • يمكن الوصول إليها من أي مكان كما هو متاح على عدة منصات.

برنامج ادارة الموارد البشرية

لقد قمنا بإدراج أفضل برنامج ادارة الموارد البشرية الشركة والموظفين. ألقِ نظرة عليها وحدد أي منها ترغب في الحصول عليه لنفسك.

برنامج الكاشير

1. Namely

وهو أحد أفضل برنامج ادارة الموارد البشرية التي ستجعل شركتك تعمل بطريقة منظمة فيما يتعلق بشؤون الموظفين. ستساعد الوحدات المختلفة المدمجة في البرنامج في إدارة العمليات المختلفة. سيجد النهج المنهجي حلولاً عملية معقدة للاحتفاظ بسجلات لكل شيء في مكانه. تتضمن الميزات الخاصة الموجز الاجتماعي لمعرفة ما يحدث في مكتبك. احصل على مساعدة مباشرة من متخصصي الموارد البشرية عبر الإنترنت بنقرة واحدة. من السهل إدارة الموظفين من خلال التسجيل أثناء التنقل حيث يتوفر برنامج الموارد البشرية على منصات مختلفة.

أحضره هنا.

2. Human resources – Zoho

Zoho هي شركة مشهورة باسم تنظيم حلول الأعمال والتسويق. تعد حلول الموارد البشرية من نفس الشركة واحدة من أفضل الحلول لمساعدة مؤسستك. أفضل ما في الأمر هو الخدمة السحابية التي تمنحك سهولة الوصول إلى أي مكان. فهو يجعل البرنامج متاحًا لجميع الأنظمة الأساسية وبالتالي فهو مريح في الاستخدام. ويغطي جميع الجوانب الرئيسية بدءًا من الحفاظ على الحضور وحتى التقييمات. احفظ جميع أعمالك في قاعدة البيانات التي تتضمن سجل الموظف من وقت دخوله إلى النظام بخاصية Onboarding. من السهل التنسيق مع برامج إدارة الموارد البشرية. تم دمج تتبع الوقت ويساعد في تحديد إنتاجية كل موظف.

أحضره هنا.

3. Zenefits

يأتي Zenefits مزودًا بعدد من الميزات المهمة للعمل كبرنامج للموارد البشرية. احصل على هذا ليكون بمثابة برنامج لإدارة الموارد البشرية لشركتك، واترك المخاوف وراءك. – تعيين الموظف الجديد بكل سهولة بكل التفاصيل الموجودة في النظام. يمكنك الآن إضافة تفاصيل أخرى، والاحتفاظ بسجل للاستخدام المستقبلي مع كل التفاصيل. استخدم عوامل التصفية للبحث عن الموظفين، والتي يتم فرزها حسب الموقع والأقسام. ستقوم صفحة المزايا بمتابعة كافة أنواع البدلات والرعاية الصحية المخصصة للموظفين. تتم إدارة كشوف المرتبات بشكل أفضل باستخدام برنامج الموارد البشرية هذا لشركتك. يعمل مع الشبكة المعقدة لشركتك ويساعدك على دفع أجور جميع الموظفين بنقرة واحدة.

أحضره هنا.

4. BambooHR

يعد BambooHR أحد أفضل برامج إدارة الموارد البشرية. سيساعدك ذلك على فرز جميع العوامل المهمة المتعلقة بالموظفين في شركتك. يجب التحقق مما إذا كان مطلوبًا العثور على سجل عمل توظيفي أو كشوف مرتبات مع المزايا. كل ذلك متاح على برنامج الموارد البشرية الذي لا يساعد فقط في الاحتفاظ بقاعدة بيانات آمنة، بل يفرز المقاييس بطريقة فعالة على جميع المنصات. احتفظ بعلامة تبويب للموظفين من خلال إدارة الأداء باستخدام هذه الميزة الموجودة في البرنامج. يمكن استخدام تتبع مقدم الطلب لجعله عملية مفيدة للغاية للفريق والتي يمكن استخدامها في التوظيف.

أحضره هنا.

5. Grey Hr

احصل على إدارة الحضور في الوقت الحقيقي لموظفي شركتك، وفرز العمل في الوقت المحدد. تعد إدارة كشوف المرتبات ميزة أخرى أكثر أهمية والتي ستحررك من المتاعب المتعلقة بالحسابات كل شهر. تنظيم سجلات الموظفين والاحتفاظ بسجل حياة كل منهم في مناصب مختلفة في الشركة. ستجعل إدارة الإجازات برنامج الموارد البشرية هذا مناسبًا حيث تقوم بتتبع جميع سجلات الإجازات. توزيع كشوف مرتبات الموظفين بنقرة واحدة باستخدام PF/ESI/PT/TDS. تطبيق جوال للموظفين لتقديم طلبات الإجازات وإرسال الاستفسارات لتسهيل الأمر على كافة التنسيقات.

أحضره هنا.

ما هو برنامج ادارة الموارد البشرية الأفضل؟

يمكنك اختيار أي منبرنامج ادارة الموارد البشرية لفرز العمل في شركتك. ستستفيد المنظمة من إدارة الموظفين وكشوف المرتبات وقاعدة البيانات. وفقًا لنا، يمكنك اختيار برنامج Namely HR، فإلى جانب إدارة سجلات الموظفين وكشوف المرتبات، يوفر البرنامج ميزة الموجز الاجتماعي والمساعدة المباشرة للموارد البشرية.

تغليف:

يرجى إعلامنا باختيارك من قائمة أفضل الموارد البشرية في قسم التعليقات أدناه. نود أيضًا أن نعرف آرائك حول برامج إدارة الموارد البشرية الأخرى التي استخدمتها.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *