برنامج تنزيل فيديوهات

البحث عن برنامج تنزيل فيديوهات من الامور نزيل الفيديو هو برنامج يستخدم لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع مختلفة مثل YouTube وFacebook ومنصات بث الفيديو الأخرى. كما يساعدك أيضًا على تحويل مقاطع الفيديو إلى MP4 وMP3 وMOV وAVI وM4A والعديد من التنسيقات الأخرى.

 

يساعدك برنامج تنزيل فيديوهات على تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها بدقة مختلفة مثل 720p و1080p HD و4K 4096p وما إلى ذلك. كما يسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد.

فيما يلي قائمة منتقاة بعناية من أفضل برامج تنزيل الفيديو للكمبيوتر الشخصي مع الميزات الشائعة وروابط مواقع الويب. تحتوي القائمة على برامج مفتوحة المصدر (مجانية) وتجارية (مدفوعة).

إخلاء المسؤولية: عند تنزيل مقاطع الفيديو، تحقق من شروط استخدام موقع الاستضافة. نحن لا نشجع أو نتغاضى عن انتهاك حقوق الطبع والنشر ونوصيك فقط بتنزيل مقاطع الفيديو الموجودة في النطاق العام أو المملوكة لك، أو إذا كان لديك إذن من موقع الاستضافة أو صاحب حقوق الطبع والنشر

احفظ أي فيديو من الإنترنت: أفضل برنامج تنزيل فيديوهات لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows في عام 2023

 

كيف اختبرنا؟ قمنا بتقييم جميع أفضل برامج تنزيل الفيديو من حيث سهولة الاستخدام والوظائف والأداء على نظام الاختبار الخاص بنا الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 10. ثم حصلنا على بيانات من مصادر مستقلة للتوصل إلى نتيجة eScore أو Electrons وبالتالي نقدم لك أفضل برامج تنزيل الفيديو المجانية البرامج.

توافق نظام التشغيل – ويندوز 11، ويندوز 10، ويندوز 8، ويندوز 7.

إخلاء المسؤولية : يعد استخدام تطبيقات الطرف الثالث لتنزيل مقاطع الفيديو مخالفًا لشروط الخدمة لجميع مواقع استضافة الفيديو الشهيرة. لا تقم بتنزيل مقاطع الفيديو إلا إذا كنت تمتلكها، أو لديك إذن من صاحب حقوق الطبع والنشر، أو إذا كانت ضمن النطاق العام.

1. 4K Video Downloader

احصل على برنامج تنزيل فيديوهات الشامل هذا، ولا تفوت أي شيء. احفظ جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك على الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببضع نقرات فقط.

برنامج تنزيل خفيف الوزن: 4K Video Downloader هو برنامج سهل الاستخدام وخفيف الوزن يجعل تنزيل مقاطع الفيديو من مجموعة من مواقع بث الفيديو الشهيرة أمرًا بسيطًا وسريعًا.

التكنولوجيا المتقدمة: يستخدم برنامج التنزيل تقنية الخيوط المتعددة التي تتيح المعالجة المتوازية لخيوط متعددة في وقت واحد، مما يؤدي إلى أوقات تنزيل أقصر وتجربة مستخدم محسنة بشكل عام.

يدعم مقاطع الفيديو بدقة 4K و8K: الخيار لك، اختر جودة الفيديو التي تلبي احتياجاتك. من 4K إلى 8K HD، يدعم برنامج تنزيل الفيديو عبر الإنترنت المجاني كل ذلك بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد و360 درجة.

تنزيل قوائم التشغيل بالكامل: لماذا تقوم بتنزيل مقطع فيديو واحد في الوقت الذي يمكنك فيه تنزيل قوائم التشغيل والقنوات بأكملها؟ كما أن خيار تنزيل الترجمة المتقدم سهل الاستخدام.

الوضع الذكي: تعمل ميزة الوضع الذكي الموجودة في الأداة، وهي موفر للوقت الفعلي، على تنزيل جميع مقاطع الفيديو تلقائيًا بالإعدادات التي اخترتها، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك مرة أخرى. ومع ذلك، فإن الإصدار المجاني من الأداة يأتي مع بعض القيود على عدد التنزيلات والميزات المتاحة.

 

2. Xtreme Download Manager

Xtreme Download Manager هو سلاحك النهائي للتنزيل. استمتع بالسرعات وقم بتنزيل برنامج تنزيل فيديوهات المتدفقة من مئات مواقع الويب.

برنامج تنزيل الفيديو القوي: يعد Xtreme Download Manager ، أو XDM، حلاً شاملاً لجميع احتياجات التنزيل الخاصة بك من قائمة واسعة من مواقع الفيديو. إنها أفضل طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت وهي أداة يصعب التغلب عليها.

التنزيلات من جميع مواقع الويب: تتكامل بسلاسة مع جميع المتصفحات الشائعة مثل Google Chrome وMozilla Firefox وOpera وغيرها. بمجرد تثبيت XDM، سيظهر زر “تنزيل الفيديو” عندما تشاهد مقطع فيديو. ما عليك سوى النقر فوق الزر لبدء تنزيل المقطع.

التنزيلات المسرَّعة: يجعل XDM تنزيلاتك سريعة للغاية، بما يصل إلى خمس مرات أسرع. يقوم بذلك عن طريق تقسيم الملفات إلى أجزاء أصغر واستخدام الاتصالات الموجودة. وهذا يلغي الحاجة إلى اتصالات وخطوات تسجيل دخول إضافية، مما يمنحك أفضل سرعة تنزيل ممكنة.

محول الفيديو المدمج: يحتوي XDM على محول فيديو مدمج يسمح لك بتغيير تنسيق مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها، حتى تتمكن من مشاهدتها على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر المحمول أو التلفزيون. علاوة على ذلك، فإنه سيستأنف من حيث توقفت عند انقطاع التنزيل. ليس عليك أن تبدأ من جديد.

تنزيل قائمة التشغيل: يمكنك تنزيل قائمة تشغيل الفيديو بأكملها باستخدام أفضل أداة تنزيل فيديو لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. ما عليك سوى نسخ عنوان URL الخاص بالقناة أو قائمة التشغيل من متصفحك ولصقه في قسم “تنزيل الفيديو” على XDM. هذا كل شيء!

3. Clip Grab

ClipGrab هو أسرع برنامج تنزيل ومحول فيديو لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows اليوم!

أسرع برنامج تنزيل فيديو: يوفر ClipGrab سرعات تنزيل فيديو أسرع ولا يؤدي إلى إبطاء الجهاز على الإطلاق أثناء العملية. والأهم من ذلك، أن التطبيق يعمل بسلاسة على جميع إصدارات Windows.

سهل الاستخدام: إنه أسهل في الاستخدام من البرامج الأخرى المشابهة لأنه يحتوي على واجهة بسيطة ومباشرة. تعرض النافذة الرئيسية عادةً مقاطع فيديو عشوائية، ولكن استخدام شريط البحث المدمج يجعل من السهل العثور على مقطع فيديو معين ترغب في تنزيله من الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يقوم البرنامج أيضًا بإنشاء زر تنزيل على مواقع الويب الشهيرة.

التنزيلات المتزامنة: توفر القدرة على تنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد، مما يسمح بالحصول على فيديو أكثر كفاءة وتوفيرًا للوقت. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للمستخدمين الذين يرغبون في تنزيل عدد كبير من مقاطع الفيديو.

اختيار جودة الفيديو: يمنحك ClipGrab المرونة في اختيار جودة الفيديو للملف القابل للتنزيل. هذا يعني أن لديك خيار تحديد دقة الفيديو التي تناسب احتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك، يعمل برنامج تنزيل فيديو Windows المجاني مع خوادم بروكسي، بحيث يمكن للأشخاص تنزيل مقاطع الفيديو حتى عندما لا يتمكنون من الوصول إلى الموقع مباشرة.

محول لائق: يحتوي البرنامج على محول مدمج يسمح لك بتغيير تنسيق الملف. يمكنك تحويل الملفات إلى تنسيقات مختلفة مثل WMV وMP3 وOGG Vorbis وMPEG4 والمزيد.

4. Open Video Downloader

Open Video Downloader هو برنامج تنزيل فيديوهات وهو سهل الاستخدام وسهل الاستخدام للغاية.

مناسب للمبتدئين: يعد Open Video Downloader مثاليًا للمبتدئين. إذا كنت بحاجة إلى أداة تنزيل فيديو مباشرة لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows، فقد يكون هذا هو الخيار الأمثل. ما عليك سوى لصق الرابط الذي تريد تنزيله، وسيقوم التطبيق بالباقي.

تقنية متعددة الخيوط: يستخدم برنامج التنزيل تقنية متعددة الخيوط، والتي تسمح بالتنزيل المتزامن لأجزاء متعددة من الفيديو. يؤدي هذا إلى تحسين سرعة التنزيل الإجمالية وكفاءة التطبيق بشكل كبير.

قابلة للتخصيص: يمكنك اختيار جودة الفيديو من بين مجموعة متنوعة من الخيارات التي يوفرها برنامج التنزيل. وأيضًا، إذا كان الفيديو الذي تريد حفظه يحتوي على ترجمات، فيمكنك الحصول عليها أيضًا. من المفيد أن يكون لديك خيار التخصيص هذا في الأداة.

تنزيلات فيديو متعددة : تتيح لك الأداة تنزيل مقاطع فيديو أو قوائم تشغيل أو قنوات متعددة في وقت واحد، مما يجعلها أكثر كفاءة للمستخدمين الذين يرغبون في تنزيل عدد كبير من مقاطع الفيديو دون الحاجة إلى الانتظار حتى انتهاء كل تنزيل على حدة. توفر هذه الوظيفة الوقت وتجعل عملية التنزيل أكثر سهولة وسلاسة.

خيار الصوت فقط: يتيح لك Open Video Downloader أيضًا تنزيل الصوت فقط، وهو أمر مفيد إذا كنت تريد المحتوى الصوتي للفيديو فقط وليس الفيديو نفسه. يمكن لهذه الميزة توفير مساحة القرص، ويمكنك الاستماع إلى الصوت على جهازك المطلوب. علاوة على ذلك، يظل برنامج التنزيل أيضًا على اطلاع بآخر التحديثات.

5. JDownloader

باستخدام JDownloader، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة من مجموعة واسعة من مواقع الويب.

المصدر المفتوح: JDownloader هو أداة تنزيل مجانية ومفتوحة المصدر تسمح لك بتنزيل أي ملف من الإنترنت. تم إنشاء الأداة بواسطة مجتمع نشط من المطورين المستقلين الذين يتعاونون لجعل البرنامج أكثر فائدة وفي متناول الجميع.

غني بالميزات: يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت، مما يمنحك المرونة في بدء التنزيلات وإيقافها وإيقافها مؤقتًا، وتعيين حدود النطاق الترددي، واستخراج الأرشيفات تلقائيًا. يمكنك مراقبة التنزيلات أثناء تواجدك بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام ميزة الإدارة عن بعد.

Quick LinkGrabber: يقوم LinkGrabber بمراقبة الحافظة الخاصة بك باستمرار لاكتشاف وتنزيل أي مقاطع فيديو منسوخة إليها. تجعل هذه الميزة تنزيل مقاطع الفيديو أكثر ملاءمة، حيث لا يتعين عليك لصق الروابط يدويًا في البرنامج. تمنحك الأداة أيضًا حرية اختيار جودة الفيديو التي تريد تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك بها، سواء كانت 4K أو HD أو أي جودة أخرى.

دعم الوظائف الإضافية : يوفر JDownloader أيضًا مجموعة واسعة من الوظائف الإضافية التي يمكنك استخدامها لتحسين تجربة التنزيل لديك. يمكن أن تساعدك هذه الوظائف الإضافية في تخصيص برنامج تنزيل الفيديو عبر الإنترنت حسب رغبتك، وأتمتة مهام معينة، وإضافة ميزات جديدة إلى البرنامج.

واجهة المستخدم المعقدة: يركز JDownloader بشكل أكبر على التأكد من أن ميزاته الأساسية توفر تجربة كاملة بدلاً من التركيز على جعل برامجه سهلة الاستخدام. قد يجد العديد من المستخدمين أن واجهة المستخدم مخيفة في البداية. بالإضافة إلى ذلك، من المهم ملاحظة أن برنامج التثبيت يحتوي على برامج إعلانية مجمعة، لذا يوصى باختيار خيار التثبيت “المخصص” وتخطي برامج الإعلانات المتسللة لتجنب أي عمليات تثبيت غير مرغوب فيها.

6. aTube Catcher

يعد aTube Catcher أحد أفضل يساعدك برنامج تنزيل فيديوهات على تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها بدقة مختلفة مثل 720p و1080p HD و4K 4096p وما إلى ذلك. كما يسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows والتي تغطي جميع القواعد.

مجموعة الفيديو الكاملة: aTube Catcher هو برنامج تنزيل خفيف الوزن مع مجموعة واسعة من التطبيقات، مما يجعله برنامجًا مثاليًا للتنزيل من مواقع مشاركة الفيديو ومنصات الوسائط الاجتماعية. إنه برنامج تنزيل فيديو مجاني كامل لديه القدرة على تنزيل الوسائط وتسجيلها وإنشائها وتحويلها وتغيير حجمها.

مسجل الشاشة: يتضمن مسجل شاشة مدمج يسمح لك بالتقاط أي شيء على شاشتك، بما في ذلك جلسات الدردشة المرئية من الندوات عبر الإنترنت والاجتماعات عبر الإنترنت والأحداث الأخرى. يمكنك أيضًا استخدام هذه الميزة لإنشاء عروض تقديمية بالفيديو والصوت.

أداة قابلة للتعديل: يأتي برنامج تنزيل الفيديو المجاني هذا مزودًا بمحول مدمج يوفر خيارات تخصيص جيدة. يمكنك ضبط خصائص مثل الحجم ونسبة العرض إلى الارتفاع وعدد الإطارات في الثانية وترميز الفيديو والصوت أثناء التحويل. يدعم المحول أيضًا الملفات الصوتية، مما يسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو الموسيقية بصيغة MP3.

نسخ أقراص DVD: بالإضافة إلى ميزاته الأخرى، يمكن لبرنامج aTube Catcher نسخ مقاطع الفيديو الخاصة بك على أقراص DVD أو VCD دون استخدام أي برامج إضافية. هذه الميزة تجعلها أداة مفيدة لأي شخص يريد عمل نسخ مادية من مقاطع الفيديو الخاصة به.

التثبيت الحذر: يعد aTube Catcher آمنًا للاستخدام، ولكن كن حذرًا أثناء عملية التثبيت لأنه قد يطالبك بتنزيل برامج مجانية تابعة لجهة خارجية. تجنب تثبيت برامج أخرى عن طريق الخطأ من خلال توخي الحذر أثناء عملية التثبيت. قد يجد بعض المستخدمين هذا مفيدًا، ولكننا نميل إلى توخي الحذر بشأن الأدوات التي تقوم بتثبيت برامج إضافية.

7.VDownloader

ابحث عن مقاطع الفيديو المفضلة لديك وقم بتنزيلها من أفضل مواقع الويب بتنسيقات مختلفة باستخدام هذا التطبيق سهل الاستخدام.

Streaming Video Downloader: VDownloader هو تطبيق قوي يمكنه تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع البث الشهيرة بسهولة. إن مجموعة ميزاته الواسعة وسهولة التنقل وسرعات التنزيل السريعة تجعله أداة موثوقة وفعالة لتنزيل جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك.

سهل الاستخدام: يمكن الوصول إلى أي موقع ويب مباشرة من واجهة البرنامج بفضل واجهة التطبيق الواضحة وسهلة الاستخدام. وبدلاً من ذلك، يمكنك فقط إدخال عنوان URL للفيديو وتحديد خيار التنزيل.

سرعات تنزيل جيدة: مع الإصدار الأخير، قام المطورون بتحسين سرعات التنزيل والتحويل للبرنامج، مما جعله أكثر كفاءة وأسرع من الإصدارات السابقة. وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الآن تنزيل مقاطع الفيديو وتحويلها بوتيرة أسرع بكثير، مما يجعل برنامج تنزيل الفيديو أكثر جاذبية لأولئك الذين يقومون بتنزيل مقاطع الفيديو وتحويلها بشكل متكرر.

محول متعدد الاستخدامات: باستخدام VDownloader، يمكنك بسهولة تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى مجموعة متنوعة من التنسيقات الشائعة، مثل MP4 وFLV وMKV وMP3 و3GP وM4A وOGG، مما يجعلها متوافقة مع جهازك المحمول أو مشغل الوسائط. أو، إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقها الأصلي.

الميزات المحددة: يمكن لأفضل برنامج تنزيل مقاطع الفيديو المتدفقة مجانًا تنزيل ما يصل إلى عشرة مقاطع فيديو في وقت واحد ويحتوي على جدول زمني يسمح لك بتنزيل الملفات في الوقت المناسب لك. يتم تضمين ميزات إضافية أخرى في البرنامج، ولكنها متوفرة فقط في النسخة المدفوعة.

8. Videoder

Videoder هو يساعدك برنامج تنزيل فيديوهات على تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها بدقة مختلفة مثل 720p و1080p HD و4K 4096p وما إلى ذلك. كما يسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو حائز على جوائز يمكنك استخدامه لتنزيل مقاطع الفيديو مجانًا.

يستخدمه الملايين: يعد Videoder ، الذي تم تنزيله أكثر من 50 مليونًا، أحد التطبيقات الرائدة بين أفضل برامج تنزيل الفيديو عبر الإنترنت مجانًا. يحظى هذا البرنامج بشعبية كبيرة بين أولئك الذين استخدموه.

واجهة المستخدم الحديثة: برنامج تنزيل الفيديو المجاني مليء بالميزات المفيدة ويتضمن تصميمًا حديثًا. وهو يدعم الآن أكثر من مئات من مواقع بث الفيديو عبر شبكة الويب العالمية.

التنزيلات السريعة: يستخدم Videoder اتصالات شبكة متعددة لتسريع سرعة التنزيل. فهو يتيح للمستخدمين ضبط عدد الاتصالات بناءً على جودة الشبكة، مما يؤدي إلى أقصى سرعة للتنزيل.

تطبيق ملائم: يتميز برنامج تنزيل الفيديو عبر الإنترنت الرائع هذا بأداة كشف ذكية، وهي ميزة بارزة في البرنامج، والتي تكتشف رابط ملف الوسائط على صفحات الويب. يمكن للمستخدمين تحديد موقع ويب أو إدخال عنوان URL في شريط البحث، وقبل بدء التنزيل، يمكنهم اختيار تنسيق الفيديو وجودته المطلوبة.

مانع الإعلانات المدمج: توفر الأداة مانع الإعلانات ومتصفحًا مدمجًا لاكتشاف الفيديو والموسيقى بسهولة. يمكن للمستخدمين تخصيص مظهر البرنامج عن طريق تحديد نظام ألوان أو استخدام الإعدادات المسبقة. يتميز التطبيق أيضًا بوضع ليلي ويدعم لغات عالمية متعددة. مع Videoder، يمكنك الغوص مباشرة في عالم الترفيه على الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب.

9. TVDownloader

مع هذا الحل المذهل لتنزيل الفيديو، يمكنك الحصول على مقاطع فيديو من جميع أنحاء العالم.

أداة تنزيل الفيديو التي يمكن الاعتماد عليها: TVDownloader هي أداة موثوقة وفعالة لتنزيل فيديو Windows لتنزيل مقاطع الفيديو والمسارات الصوتية من الإنترنت.

للمستخدمين المتقدمين: يقوم التطبيق بتنزيل المحتوى وتحويله باستخدام تقنيات مفتوحة المصدر. يحتوي البرنامج على نافذة رئيسية يمكنك من خلالها ضبط التكوينات، وبمجرد بدء التنزيل، يمكنك مراقبة التقدم من نافذة موجه الأوامر، بما في ذلك حجم الملف وسرعة التنزيل والوقت المقدر للوصول.

يدعم مواقع الويب المتعددة: يتم حاليًا دعم المئات من مواقع استضافة الفيديو بواسطة TVDownloader. ويعني اتساع الدعم هذا أن المستخدمين لديهم عدد كبير من الخيارات لحفظ مقاطع الفيديو التي يصادفونها. سواء كانوا يشاهدون مقطع فيديو على منصة معروفة أو موقع ويب أقل شهرة، فإن الدعم الشامل الذي يقدمه TVDownloader يضمن أنه يمكنهم حفظ الفيديو بسهولة.

اختيار الجودة: يمكّن TVDownloader المستخدمين من تحديد جودة الفيديو للملف الذي تم تنزيله، مما يسمح لهم بتحديد الدقة المثالية لاحتياجاتهم. اعتبارًا من الآن، يبدو أن 1080p أو FHD هي أعلى دقة مدعومة.

حفظ ملفات MP3: يتمتع برنامج TVDownloader بالقدرة على حفظ البث الصوتي من الفيديو فقط كملف MP3، دون الحاجة إلى تحويلات يدوية. هذه الميزة مفيدة للمستخدمين الذين يرغبون في حفظ الأغاني بدون الفيديو المصاحب لها.

10. Any Video Converter Free

يعد Any Video Converter في المقام الأول برنامجًا لتحويل الفيديو ولكنه يتضمن أيضًا أداة تنزيل فيديو مدمجة جيدة.
أداة مباشرة: توفر الواجهة الرئيسية لبرنامج Any Video Converter الوصول بسهولة إلى جميع ميزاته. عند فتح التطبيق لأول مرة، تظهر بعض النصائح المفيدة، تشير إلى الأدوات المختلفة التي ستحتاج إليها، ولكنها ليست ضرورية. ستتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو وتحويلها مثل المحترفين ببضع نقرات فقط.

التنزيلات السهلة: مع البرنامج، يعد يساعدك برنامج تنزيل فيديوهات على تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها بدقة مختلفة مثل 720p و1080p HD و4K 4096p وما إلى ذلك. كما يسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو من مواقع الفيديو المختلفة على الإنترنت عملية بسيطة. يمكنك إضافة مقاطع فيديو إلى قائمة التنزيل إما عن طريق نسخ عنوان رابط الفيديو ولصقه في مربع القائمة أو سحب الفيديو مباشرة من Chrome أو Firefox إلى المربع.

الميزات المحملة: بالإضافة إلى إمكانيات تنزيل الفيديو، يتضمن البرنامج أيضًا مجموعة أساسية لتحرير الفيديو. يمكنك قص مقاطع الفيديو أو اقتصاصها، أو حذف الأجزاء غير المرغوب فيها، أو تقسيم المقاطع إلى أجزاء، أو دمج مقاطع متعددة في مقطع واحد. يمكنك تدوير مقاطع الفيديو أو قلبها وإضافة ترجمات SRT خارجية وعلامات مائية ومؤثرات خاصة.

Amazing Video Converter: تضمن القائمة الشاملة لتنسيقات الفيديو في هذا البرنامج أنك ستجد التنسيق الصحيح. يتم أيضًا تنظيم التنسيقات حسب الجهاز، بحيث يمكنك العثور بسرعة على التنسيق الذي تحتاجه سواء كان لديك iPhone أو هاتف Android أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android أو أي شيء آخر.

تثبيت برامج الإعلانات المتسللة: يتضمن البرنامج برامج إضافية في إعداد التثبيت قد لا يريدها بعض المستخدمين. من المهم أن يكون المستخدمون على دراية بهذا وأن ينتبهوا جيدًا أثناء عملية التثبيت لضمان عدم قيامهم بتثبيت أي برامج غير مرغوب فيها عن طريق الخطأ.

الجدير بالذكر – التنزيلات عبر الإنترنت

SaveFrom.net – إنه مصمم للمستخدمين الذين لا يرغبون في تنزيل أي برنامج لالتقاط مقاطع الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو المفضلة لديهم. وهو يدعم تنزيل الفيديو من عشرات المواقع المختلفة.

ClipConverter.cc – يشبه إلى حد كبير موقع SaveFrom.net. إنه برنامج تنزيل فيديو قوي آخر عبر الإنترنت يمكنه الحصول على مقاطع فيديو من مجموعة واسعة من مواقع استضافة الفيديو. احذر من الإعلانات الخادعة على الموقع.

SaveTheVideo.com – مع واجهة مستخدم بسيطة ودعم منصات متعددة، يعد SaveTheVideo.com أداة رائعة لحفظ مقاطع الفيديو التي اخترتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدتها دون الاتصال بالإنترنت.

ما هو برنامج تنزيل الفيديو المفضل لديك؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *