تحميل مقاطع انستا

كيفية تنزيل وحفظ مقاطع فيديو Instagram المباشرة للآخرين: أفضل 4 طرق!

في هذه المقالة، ستتعرف على الطرق المختلفة تحميل مقاطع انستا الخاص بشخص آخر دون إعلامه أو التقاط لقطات شاشة!

النقاط الرئيسية:

  • من السهل جدًا تسجيل وحفظ Insta Live Video على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وAndroid وiOS.
  • تعرف على بعض أدوات تحميل مقاطع انستا السهلة الاستخدام لأجهزة Android وiPhone.
  • تعرف على كيفية تنزيل Insta Video Online.
  • احفظ فيديو Instagram Live الخاص بشخص ما عند انتهائه ومشاركته كقصة.
  • تحقق من أفضل حافظات القصص لـ Insta

أثبت محتوى الفيديو أنه أحد أكثر المحتويات إقناعًا على الإنترنت

على وجه الخصوص، أصبح البث المباشر شائعًا على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، سواء كان Instagram أو Snapchat أو Facebook. إنه يوفر في الواقع منصة واسعة النطاق للمستخدمين للتفاعل مع منشئ المحتوى، وإذا حالفهم الحظ، احصل على إجابة على الفور.

فقط تخيل أن نجمك المفضل يلقي تحية على ملفك الشخصي في فيديو مباشر. يا إلهي، أليس هذا أفضل يوم على الإطلاق؟ قد ترغب حقًا في الاعتزاز بهذه اللحظات، وإذا أمكن، تريد حفظها في مجموعة ذكرياتك المفضلة ، حتى تتمكن من مشاهدتها وقتما تشاء.

لكن لسوء الحظ، لا يوفر Instagram القدرة على تحميل مقاطع انستا ولكن ماذا لو أخبرناك أن لدينا بعض الحيل الرائعة التي ستساعدك على تحميل مقاطع انستا لشخص آخر على الفور؟

قد تشعر بالقلق بعد قراءة هذا، لكننا نراهن أنك ستغادر بوجه مبتسم!

كيفية تحميل مقاطع انستا على Instagram لشخص آخر؟

إذا كنت تعتقد أنك ربما فاتتك تحديث Instagram الذي يسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو المباشرة. حسنًا، لا توجد طريقة أصلية للقيام بذلك، ولكن باستخدام بعض تحميل مقاطع انستا البسيطة لـ Instagram وأدوات أخرى، يمكنك تنزيل الفيديو المباشر لأي شخص دون الكثير من المتاعب!

افضل طريقة هي تحميل برنامج انستا مبرمج

الطريقة 1- كيفية تحميل مقاطع انستا على Instagram برنامج التقاط الشاشة؟

ان مشاهدة مقاطع الفيديو مباشرة على جهاز الكمبيوتر أو الاب توب هي الطريقة الأكثر فعالية والافضل للاستمتاع بمحتوى واضح للغاية. ولاكن، هل تنوي حفظ مقطع الفيديو المباشر المفضل لديك بأفضل جودة على الإطلاق، أليس كذلك؟ لذا، تابع أفضل رهان لحفظ فيديو Instagram على نظام التشغيل Windows.

للنوافذ:

ولهذا الغرض، يمكنك تجربة استخدام برنامج TweakShot لالتقاط الشاشة وتسجيل الفيديو!

فهذا البرنامج يوفر أدوات متنوعة لالتقاط وتسجيل الشاشة الكاملة ونوافذ التمرير والمنطقة المحددة والنافذة الواحدة للحصول على أفضل النتائج. لاستخدام برنامج التقاط الشاشة هذا، كل ما عليك فعله هو تنزيله وتثبيته على نظامك > قم بتشغيل الفيديو المباشر الذي ترغب في حفظه وانقر على أيقونة التقاط الفيديو على TweakShot وابدأ في تسجيل الفيديو المباشر الخاص بك.

ميزات أخرى:

  • التقاط مناطق محددة من الشاشة.
  • التقاط لقطات الشاشة التمرير .
  • Color Picker لاختيار أي لون محدد من الشاشة واستخدامه لتحرير الصور.
  • حفظ الشاشات ومقاطع الفيديو الملتقطة تلقائيًا.
  • استخدم مفاتيح الاختصار لالتقاط الشاشة.
  • احفظ جميع أعمالك مباشرةً على Google Drive أو DropBox أو OneDrive.
  • إنشاء عروض شرائح أو عروض تقديمية.
  • والكثير!
تحميل مقاطع انستا
تحميل مقاطع انستا

تحميل مقاطع انستا لنظام ماك:

يمكن لمستخدمي Mac الاعتماد على Movavi Screen Recorder تحميل مقاطع انستا IG المباشرة على أجهزتهم. يتطلب البرنامج نقرة واحدة فقط لالتقاط الندوات عبر الإنترنت والبث المباشر والرسم السريع وكل شيء آخر من شاشة جهاز Mac الخاص بك. لبدء استخدام Movavi Screen Recorder، كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيقأداة تسجيل الشاشة> حدد منطقة الالتقاط على الشاشة، وتأكد من توصيل الميكروفون الخاص بك حتى يمكن تسجيل الصوت أيضًا دون أي متاعب

باستخدام أداة التقاط الشاشة، يمكنك تسجيل مقاطع فيديو IG Live بدقة عالية كاملة بمعدل 60 إطارًا في الثانية للحصول على لقطات ملتقطة مثالية!

الطريقة الثانية – كيفية حفظ مقاطع الفيديو المباشرة على Instagram لشخص ما باستخدام تطبيقات التقاط الشاشة؟

لم يكن حفظ مقاطع الفيديو المباشرة من Instagram بهذه السرعة والسهولة من قبل. نعرض هنا أفضل أدوات تسجيل الشاشة لأجهزة Android وiPhone.

لأجهزة الأندرويد

يمكن تقديم خدمة أفضل لمستخدمي الهاتف المحمول من خلال تطبيق تسجيل الشاشة DU Recorder ، فهو مصمم لكليهماذكري المظهرومستخدمي iOS . ما عليك سوى تثبيت المُسجل على هاتفك > تشغيله والانتقال إلى الشاشة الرئيسية، وستلاحظ أيقونة كاميرا الفيديو DU العائمة.

يمكنك بدء وإيقاف التسجيل من هذا الجدول الزمني. بعد ذلك، افتح Instagram وقم بتشغيل الفيديو المباشر الذي ترغب في تنزيله وحفظه على هاتفك المحمول > اضغط على أيقونة كاميرا الفيديو العائمة وانقر على خيار التسجيل للسماح ببدء التسجيل > بمجرد الانتهاء > انقر على أيقونة إيقاف لإنهاء الفيديو المباشر تسجيل.

للآيفون

لحسن الحظ، يوجد الكثير من مسجلات شاشة iOS في السوق والتي تتيح للمستخدمين فحص التسجيلات بالصوت. لحفظ مقاطع فيديو Instagram Live، يمكنك الاعتماد على استخدام TechSmith Capture . التطبيق متاح على متجر التطبيقات. يمكنك تثبيتهمن هنا!

لاستخدام التطبيق لحفظ مقاطع الفيديو المباشرة على Instagram، قم بتشغيل التطبيق وإنشاء حساب مجاني ومنح الأذونات اللازمة لبدء التسجيل. تأكد من تمكين وظيفة تسجيل شاشة iOS الافتراضية. افتح الآن Instagram وانتقل إلى الملف الشخصي الذي ترغب في تسجيل الفيديو المباشر له. اضغط على أيقونة التسجيل!

الطريقة الثالثة – تنزيل Instagram المباشر لنظام Android

لحسن الحظ، قام العديد من المطورين بتصميم أدوات تنزيل Instagram Live الرائعة التي تعمل بشكل ممتاز لتنزيل مقاطع الفيديو المباشرة والقصص والمشاركات الأخرى المفضلة لديك!

لنظام Android: تنزيل الفيديو من Instagram 

عندما يرفض أحد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة إضافة وظيفة يرغب فيها الأشخاص، يقوم مطورو تطبيقات الطرف الثالث دائمًا بسد هذه الفجوة وإنتاج تطبيقات ومواقع ويب يمكنها مساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة منها. وتعد خدمة القدرة على تنزيل الفيديو المباشر لشخص آخر أحد هذه الميزات.

يمكنك تجربة استخدام Video Downloader for Instagram ، والذي يمكن أن يساعدك ليس فقط على تنزيل مقاطع الفيديو المباشرة ولكن أيضًا مقاطع فيديو IGTV وInstagram Stories والمنشورات الأخرى. لبدء استخدام التطبيق > تنزيله من متجر Google Play > تشغيل التطبيق > انسخ عنوان URL لمقاطع الفيديو والصقه في IG Video Downloader > اضغط على زر التنزيل وانتظر بضع ثوانٍ حتى ينتهي. سيتم حفظ الفيديو المباشر الخاص بك تلقائيًا في معرض الصور الخاص بك!

الطريقة الرابعة- تحميل مقاطع انستا (ملحق المتصفح)

هناك عدد قليل من ملحقات Chrome مثل Save IG Live Story التي تتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو Insta المباشرة ما على جهاز الكمبيوتر أو الاب توب. إنها إحدى أفضل الطرق لحفظ القصص بعد انتهاء مقاطع الفيديو المباشرة ومشاركتها. لاستخدام هذا الامتداد لتنزيل وحفظ مقاطع الفيديو المباشرة على Instagram، كل ما عليك فعله هو:

  • قم بزيارة instagram.com من متصفح الويب الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • أضف ملحق الكروم لـ Story IG Live Story وانقر على الأيقونة الموجودة في الجزء العلوي الأيسر، حتى تتمكن من رؤية جميع مقاطع الفيديو المباشرة لـ Insta، والقصص من المستخدمين لديك.
  • يمكنك أيضًا البحث عن المستخدم المخصص.
  • بمجرد العثور على ملف التعريف المحدد، انقر فوق أيقونة التنزيل بجوار Live Video Replays.
  • من القائمة المنبثقة التالية التي تظهر على شاشتك، يمكنك رؤية الخيارات: للصوت والفيديو.
  • انقر على أي من الخيارات لتنزيل ملفات الفيديو أو الصوت.

سيتم حفظ Instagram Live Video في مجلد التنزيلات الخاص بك. إذا كنت تريد تجربة أي ملحق آخر لتنزيل الفيديو لـ IG، فتابع تجربة IG Stories لـ Instagram!

نصيحة إضافية: كيفية تنزيل قصص Instagram باستخدام أفضل أدوات حفظ قصص IG؟

تعد Story Savers for Instagram إحدى أسهل الطرق لتنزيل قصص IG المفضلة لديك مباشرة في معرض جهازك. لاستخدام هذه التطبيقات، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام بيانات اعتماد Instagram الخاصة بك، وتحديد الملف الشخصي الذي تريد تنزيل قصة IG منه، ثم النقر فوق الزر “حفظ”. أليس هذا سهلا للغاية؟ حسنًا، هناك العديد من أدوات حفظ القصص المباشرة لـ Instagram، على سبيل المثال لا الحصر، وهي: Story Saver بواسطة WAStickerApps Emojis، Story Downloader. يمكنك النقر على هذه الروابط لتثبيت التطبيقات لتنزيل IG Stories.

ما هي طريقتك المفضلة لتنزيل وحفظ فيديو Insta Live الخاص بشخص آخر؟

إذا كان لديك أي تطبيقات أو مواقع ويب مقترحة لتنزيل الفيديو ، فلا تتردد في ذكرها في قسم التعليقات أدناه. وأيضًا إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من هذه البرامج التعليمية، فلا تنس متابعتنا على Facebook و Instagram للحصول على تحديثات منتظمة!

نصيحة إضافية: كيفية إزالة المتابعين على Instagram وتنظيف حسابك؟

يعد البريد العشوائي مشكلة كبيرة على Instagram. تقوم العديد من العلامات التجارية وأصحاب النفوذ بشراء متابعين مزيفين لزيادة عدد المشتركين لديهم. ولكن هل يجب أن تكون راضيًا عنها؟ حسنا، بالتأكيد لا! إذا كان ملف تعريف Insta الخاص بك مليئًا بالروبوتات والحسابات غير النشطة والمزيفة، فقد يؤدي ذلك إلى انخفاض مشاركتك الإجمالية. لذلك عليك أن تفكر في التنظيف! 

هذا هو بالضبط المكان الذي تلعب فيه أداة مثل SpamGuard ! إنها خدمة فعالة عبر الإنترنت تتيح للمستخدمين العثور على الحسابات والاشتراكات المحظورة وإزالتها والتي ليست متبادلة أو مزيفة أو غير نشطة. تستخدم أداة Instagram Cleaner Tool تقنيات مراقبة مكافحة البريد العشوائي التي تمنع المتابعين والتعليقات والأنشطة الأخرى غير المرغوب فيها في لمح البصر. 

قم بإنشاء حساب لاستخدام الإصدار التجريبي المجاني من SpamGuard لفترة محدودة. باستخدام الإصدار المجاني، ستتمكن من إزالة ما يصل إلى 1000 ملف تعريف غير نشط ومزيف وروبوت بسهولة! 

أسئلة مكررة:

س1. لماذا لا يمكنني تنزيل الفيديو المباشر على Instagram؟

حسنًا، بعد الانتهاء من البث المباشر على Instagram، لديك القدرة على تنزيل الفيديو على الفور لحفظ الفيديو في ألبوم الكاميرا بجهازك. لكن الخيار متاح فقط بعد إضافة البث مباشرة.

س2. كيف يمكنك حفظ مقاطع الفيديو المباشرة على Instagram؟

اتبع الإرشادات الموضحة أدناه للتعرف على إجراءات تنزيل وحفظ مقاطع فيديو Instagram Live على هاتفك الذكي:

  • تفضل بزيارة instagram.com من متصفحك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • أضف ملحق Story IG Live Story Chrome على جهازك.
  • ابحث الآن عن المستخدم الذي ترغب في تنزيل الفيديو المباشر الخاص به.
  • بمجرد العثور عليه، اضغط على أيقونة التنزيل بجوار عمليات إعادة تشغيل الفيديو المباشر.
  • من النافذة المنبثقة التالية التي تظهر على شاشتك، ستحصل على الخيارات: للصوت والفيديو.
  • يمكنك أيضًا النقر فوق أي من الخيارات لتنزيل الفيديو أو الصوت بسهولة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *