Remote computer control program

برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد

برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد هو تطبيق يستخدم للوصول إلى جهاز كمبيوتر آخر عبر الإنترنت. يتم استخدام هذا البرنامج في الغالب من قبل المتخصصين الذين يساعدون عملائهم في حل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم واستكشاف الأخطاء وإصلاحها من خلال الوصول عن بعد، وبالتالي توفير المال والوقت. ويمكن استخدامه لوظائف مختلفة مثل إدارة أجهزة كمبيوتر متعددة، في مجال التعليم والعروض التقديمية وما إلى ذلك.

في حين أن هناك العديد من البرامج المتاحة لنظام التشغيل Windows والتي تساعد في الوصول عن بعد ، فقد قمنا بإدراج بعض من أفضل برامج التحكم عن بعد للكمبيوتر الشخصي المجانية لنظام التشغيل Windows لتسهيل عملك.

أفضل برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد لنظام التشغيل Windows 10 و8 و7

1. سوبريمو

يعد SupRemo أحد أفضل برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد في أجهزة الكمبيوتر والخوادم. هذا البرنامج متاح أيضًا لأنظمة التشغيل macOS وLinux وAndroid وiOS ويمكن تنزيله من App Store وPlay Store…. تتم عملية توصيل جهاز الكمبيوتر البعيد تلقائيًا، كل ما تحتاجه هو تمكين SupRemo في Windows Startups للكمبيوتر البعيد. إنه مجاني ويمكن تثبيته أيضًا على عدد غير محدود من أجهزة الكمبيوتر والخوادم ذات خطط الاشتراك. للوصول، يجب على العميل الخاص بك إدخال معرف وكلمة المرور. Supremo متوافق مع UAC وUSilio. هذا البرنامج محمول. ولذلك، فإنه لا يحتاج إلى تثبيت وتكوين. تتم عملية توصيل جهاز الكمبيوتر البعيد تلقائيًا، وكل ما تحتاجه هو تمكين SupRemo في Windows Startups للكمبيوتر البعيد.

تحميل

2. برنامج TeamViewer افضل 10 برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد

عارض الفريق

يعد برنامج TeamViewer واحدًا من أفضل برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد المجانية للكمبيوتر الشخصي، وهو متاح لجميع الأنظمة الأساسية تقريبًا مثل Windows وMac وLinux والمزيد. وهي متاحة مجانا للاستخدام الشخصي. فهو يساعد على إنشاء اتصالات صادرة أو واردة، مما يسهل الدعم في الوقت الفعلي والوصول إلى الملفات والشبكات والبرامج. يساعد مستخدميه على التعاون عبر الإنترنت مع العملاء أو أعضاء الفريق. علاوة على ذلك، يمكنك الدردشة مع الأشخاص أو المجموعات وإجراء مكالمات فيديو بنقرة واحدة. بمجرد تنزيله وتثبيته، يمكن للبرنامج إعداد الجلسة في بضع ثوانٍ.

تحميل

4. UltraVNC

RemotePC هو برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد، مما يجعل الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر البعيدة وإدارتها أمرًا سهلاً. إنه يعمل على جميع الأنظمة الأساسية تقريبًا مثل Windows وMac وAndroid وiOS والمزيد. يتيح لك البرنامج نقل الملفات والمجلدات ومحركات الأقراص المعينة بين أجهزة الكمبيوتر. الاتصال عن بعد آمن لأنه يحتوي على تشفير TLS v 1.2/AES-256. يمكنك أيضًا إرسال واستقبال رسائل الدردشة بين أجهزة الكمبيوتر المتصلة. يسمح لك بتسجيل وحفظ الجلسات البعيدة في أي مكان على جهاز الكمبيوتر المحلي الخاص بك. فهو يمكّنك من العمل على عرض تقديمي أو مساعدتك في استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

5. Remote Utilities

تتيح لك Remote Utilities توصيل جهاز كمبيوتر بآخر عن بعد. فهو يسمح لك بالاتصال بما يصل إلى 10 أجهزة كمبيوتر عن بعد مجانًا، للاستخدام الشخصي والمهني. يسمح لك بالدردشة مع الآخرين ونقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر. يدعم البرنامج الوصول غير المراقب. وأفضل ما في الأمر هو أنك لست بحاجة إلى تثبيت هذا البرنامج. ما عليك سوى تشغيل برنامج العميل والمضيف من محرك أقراص USB للتشغيل. يمكن تشغيل بعض الأدوات عن بعد حتى بدون عرض الرسائل أو المطالبات على الكمبيوتر المضيف. توفر الأدوات المساعدة عن بعد دعمًا تلقائيًا ودعمًا لـ WOL (Wake-On-LAN)

تحميل

6. AeroAdmin

يعد AeroAdmin أحد أفضل برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد لنظام التشغيل Windows، وهو أسهل طريقة للوصول عن بعد. إنه صغير الحجم، وبالتالي يستغرق وقتًا أقل لبدء التشغيل مقارنة بالعديد من البرامج. ويمكن استخدامه مع إصدارات 32 بت و64 بت من أنظمة التشغيل Windows 10 وWindows 7 وWindows 8 وXP. كما أنه يدعم Windows Server 2008 و2003. ولا يتطلب التثبيت والتكوين للعمل. يتيح لك الاتصال بعدد n من أجهزة الكمبيوتر ويحتوي على ميزة الوصول غير المراقب. يتيح لك البرنامج نقل الملفات من كمبيوتر إلى آخر. يتم تأمين الاتصال الذي تم إنشاؤه باستخدام تشفير AES وRSA.

تحميل

7. Seecreen

انظر

Seecreen هو برنامج رنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد بلغة JAVA ويدعم منصات متعددة مثل Windows وMac وLinux. البرنامج عبارة عن ملف JAR ولا يحتاج إلى التثبيت حتى يعمل. يسمح لك بإنشاء الوصول عن بعد بسهولة بين أجهزة الكمبيوتر ويدعم الوصول غير المراقب. تمكنك من الدردشة والاتصال للتواصل أثناء جلسة الوصول عن بعد. يمكنك نقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر المتصلة. يقوم Seecreen بتأمين الاتصال بتشفير AES وECDH. يمكنه العمل بشكل فعال خلف NAT وجدار الحماية بدون تكوين. يمكنك أيضًا تسجيل الجلسة البعيدة لتتبعها.

8. أني ديسك

إذا كنت بحاجة إلى جلسة عمل عن بعد أسرع، فيجب عليك استخدام AnyDesk. AnyDesk هو برنامج للتحكم عن بعد ولا يحتاج إلى التثبيت حتى يعمل. وهو يعمل مع أنظمة التشغيل Windows 10 وWindows 8 وWindows 7 وWindows XP Linux وmacOS. يمكنك نقل الملفات عن طريق نسخها إلى الحافظة ولصقها على الكمبيوتر البعيد. يمكنه أيضًا موازنة الاتصال لإنشاء أفضل جودة وسرعة فيديو ممكنة. يحتوي على ميزات مخصصة مثل إيقاف تشغيل مزامنة الحافظة، ونقل الصوت، وإظهار المؤشر عن بعد، والتقاط لقطة شاشة، وتعطيل التحكم للعرض فقط وحظر إدخال المستخدم الآخر.

9. سطح المكتب البعيد من Chrome

يعد Chrome Remote Desktop واحدًا من أفضل برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد لنظام التشغيل Windows، والذي يعمل كملحق بمجرد إقرانه بمتصفح Chrome. يتم تثبيته بسرعة ويوفر الدعم التلقائي. يوفر البرنامج الوصول إلى جهاز كمبيوتر آخر أو العكس بأمان. وهو يعمل على أنظمة التشغيل Windows وMac وiOS وAndroid وLinux. وهو يدعم الوصول غير المراقب ونقل الملفات ويمكن استخدامه أيضًا في وضع ملء الشاشة.

10. شو ماي بي سي

يعد برنامج ShowMyPC المجاني والمحمول طريقة سهلة للاتصال عن بعد بجهاز كمبيوتر يستخدم كلمة مرور لإنشاء اتصال. يتيح لك استخدام مشاركة كاميرا الويب على متصفح الويب ويمكنك أيضًا جدولة الاجتماعات. البرنامج يعمل على جميع إصدارات الويندوز. لاستخدامه، قم بتشغيل البرنامج على أي جهاز كمبيوتر، ثم اختر ShowMYPC لإنشاء رقم معرف فريد يسمى كلمة مرور المشاركة. يجب مشاركة هذا المعرف مع الأشخاص الذين ترغب في الاتصال بهم. افتح ShowMyPC على الكمبيوتر الآخر وأدخل المعرف المشترك لتأسيس الاتصال.

11. Join.me

برنامج Join.me هو برنامج مجاني شهير للتحكم عن بعد للكمبيوتر الشخصي لنظام التشغيل Windows، وهو برنامج من منتجي LogMeIn. وهو متاح لجميع إصدارات Windows و Mac. يدعم Join.me وضع ملء الشاشة، والدردشة، والشاشات المتعددة، ويتيح لـ 10 مشاركين عرض الشاشة في نفس الوقت وإجراء المكالمات الجماعية. يمكنك استخدام Join.me للاتصال بجهاز كمبيوتر آخر دون تنزيل البرنامج. كل ما عليك فعله هو زيارة الصفحة الرئيسية لـ join.me. تحتاج إلى إدخال الرمز للكمبيوتر المضيف.

لذلك، هذا هو اختيارنا لأفضل رنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد لنظام التشغيل Windows. جربهم وأخبرنا أي واحد هو المفضل لديك.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *