أفضل 10 لابتوب قيمنق بسعر أقل من 800 دولار لعام 2023 [أحدث الموديلات]

 اختيار لابتوب قيمنق رخيص مناسب من الامور الصعبة  فلا يتعين عليك إنفاق آلاف الدولارات على جهاز لابتوب للالعاب,  لأنه حتى أفضل أجهزة الابتوب المخصصة للألعاب والتي يقل سعرها عن 800 دولار قادرة على تشغيل جميع أحدث الألعاب.

تأتي أجهزة لابتوب قيمنق رخيص المخصصة للألعاب في هذا النطاق السعري مزودة بوحدات معالجة مركزية Intel وAMD عالية الأداء وأحدث وحدات معالجة الرسومات Nvidia RTX، والتي يمكنها تشغيل كل لعبة موجودة تقريبًا بمعدلات إطارات سلسة.

علاوة على ذلك، فهي تأتي أيضًا مع شاشة ذات معدل تحديث عالٍ، وبعضها يحتوي أيضًا على لوحة مفاتيح RGB قابلة للتخصيص لتعزيز تجربة الألعاب والانغماس فيها.

لكن شراء جهاز لابتوب قيمنق للألعاب ليس بالمهمة السهلة، ويصبح أمرًا شاقًا للغاية عندما يقل سعره عن 800 دولار. لا يزال الجزء السعري الذي يقل عن 800 دولار يعتبر “ميزانية” عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب، لذلك سيتعين عليك تقديم بعض التنازلات هنا وهناك إذا كنت تريد أن يستمر الكمبيوتر المحمول الجديد المخصص للألعاب في تشغيل جميع أحدث الألعاب خلال الأيام القليلة القادمة سنين.

المفتاح هنا هو تقديم التنازلات الصحيحة. إن التخلي عن الميزات الجمالية مثل  أضواء RGB البراقة  والتركيز على الحصول على أجهزة أكثر قوة سوف يمنحك كمبيوتر محمول أفضل للألعاب بشكل عام في هذا النطاق السعري.

في هذا الدليل، قمنا بتجميع 10 من أفضل أجهزة لابتوب قيمنق المخصصة للألعاب بسعر أقل من 800 دولار مع أحدث وأقوى المواصفات التي يمكنك الحصول عليها مقابل السعر. إذا كنت تتطلع إلى شراء كمبيوتر محمول جيد للألعاب بميزانية محدودة، فنحن نراهن أنك لن تشعر بخيبة أمل عند اختيار أي منها.

ما هي الألعاب التي ستتمكن من لعبها لابتوب قيمنق رخيص ؟

يجب أن تعرف الألعاب التي ستتمكن من لعبها على أجهزة لابتوب هذه قبل الشراء لأنك، في النهاية، تتوقع أن يقوم الكمبيوتر المحمول الجديد المخصص للألعاب بتشغيل جميع ألعابك المفضلة. يمين؟

أسهل طريقة للعثور على ذلك هي التحقق من الحد الأدنى لمتطلبات النظام للألعاب التي ترغب في لعبها ومقارنتها بمواصفات الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب الذي تخطط لشرائه. سيضمن ذلك أن جهاز الكمبيوتر المحمول الجديد المخصص للألعاب سيكون قادرًا على تشغيل جميع الألعاب التي ترغب في لعبها بعد حصولك عليه!

حسنًا، إذا كنت تريد سماع بعض عناوين الألعاب منا، فإليك أسماء بعض الألعاب الأكثر شيوعًا التي اختبرناها وقمنا بتشغيلها بسلاسة على أفضل اختياراتنا لأفضل أجهزة لابتوب قيمنق المخصصة للألعاب والتي يقل سعرها عن 800 دولار (المدرجة أدناه).

  • GTA V (إعدادات الرسومات المتوسطة)
  • PUBG وFortnite (إعدادات الرسومات المتوسطة)
  • Overwatch (إعدادات الرسومات العالية)
  • ماين كرافت (إعدادات الرسومات العالية)
  • CS: GO وValorant (إعدادات الرسومات العالية)
  • Need For Speed ​​Heat وForza Horizon 5 (إعدادات الرسومات المتوسطة)

دعنا ننتقل إلى قائمة أفضل أجهزة لابتوب قيمنق المخصصة للألعاب الآن.

أفضل أجهزة لابتوب قيمنق رخيص المخصصة للألعاب بسعر أقل من 800 دولار – أفضل الاختيارات

  1. Dell G15 Ryzen Edition  –  أفضل كمبيوتر محمول للألعاب بأقل من 800 دولار
  2. الكمبيوتر المحمول MSI Katana GF66 للألعاب مقاس 15 بوصة  –  المركز الثاني
  3. أيسر نيترو 5  –  الأكثر مبيعا
  4. Lenovo IdeaPad 3  –  الأفضل بأقل من 700 دولار
  5. كمبيوتر محمول للألعاب Gigabyte G5 GD مقاس 15 بوصة  –  قيمة رائعة
  6. ديل انسبايرون 15 5510  –  الأفضل للطلاب
  7. لابتوب الألعاب HP Victus مقاس 16 بوصة
  8. لابتوب الألعاب أسوس TUF Gaming F17 مقاس 17 بوصة
  9. لاب توب ديل G5 15 للألعاب
  10. لابتوب الألعاب HP Pavilion 15

1. Dell G15 Ryzen Edition

لابتوب قيمنق رخيص

أفضل لابتوب قيمنق رخيص بسعر أقل من 800 دولار

اللمميرات:
  • أقوى وحدة معالجة مركزية AMD ثماني النواة ووحدة معالجة رسومات Nvidia RTX
  • بنيت بشكل جيد للغاية
  • لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية كاملة الحجم
  • إدارة حرارية ممتازة
  • يمكن ترقية ذاكرة الوصول العشوائي و SSD بسهولة
  • تصميم ضخم

يعد Dell G15 Ryzen Edition أفضل لابتوب العاب يمكنك شراؤه بأقل من 800 دولار في الوقت الحالي لأنه يتميز بأقوى المواصفات التي ستجدها في كمبيوتر محمول للألعاب في هذا النطاق السعري، كما أنه يحتوي على العديد من الميزات الرائعة التي تركز على اللاعبين والتي تزيد من تعزيز الألعاب على هذا الكمبيوتر المحمول.

إنها واحدة من أكثر أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب انتشارًا في النطاق السعري 800 دولار لأنها تتميز بتصميم مرادف جدًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب من Alienware من Dell. وفقًا لذلك، فهو يحتوي أيضًا على حدس في الخلف يضم فتحتي العادم الكبيرتين ومعظم منافذ الإدخال/الإخراج للكمبيوتر المحمول. على الرغم من أن هذا التصميم يزيد من الحجم الإجمالي لجهاز الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب، إلا أنه يساعد على تبريد الأجهزة القوية بالداخل بكفاءة وتقليل فوضى الأسلاك إذا كنت تخطط لاستخدام هذا الكمبيوتر المحمول في وضع الإرساء.

في الداخل، يحتوي على أقوى وحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة رسومات يمكنك الحصول عليها في كمبيوتر محمول للألعاب بسعر يقل عن 800 دولار، وهو  معالج AMD Ryzen 7 ثماني النواة عالي الكفاءة ووحدة معالجة الرسومات Nvidia GeForce RTX 3050 Ti القوية . لذلك، ستتمكن من الاستمتاع بأحدث الألعاب على هذا الكمبيوتر المحمول، وسيكون أيضًا قادرًا على التعامل مع أعباء العمل الصعبة مثل تحرير الفيديو عالي الدقة والمزيد.

ومع ذلك، فإن شاشتها مقاس 15.6 بوصة عالية الدقة والمضادة للتوهج ليست أكثر اللوحات دقة في الألوان، ولكنها مناسبة بما يكفي للألعاب بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. كما يتميز أيضًا بلوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية برتقالية ونظام صوت Nahimic ثلاثي الأبعاد ومركز أوامر Alienware لتعديل أدائه.

لذلك، يوفر الطراز G15 من Dell أجهزة ذات أداء ممتاز في هيكل جيد المظهر ومُصمم بشكل جيد للغاية بالإضافة إلى ميزات من شأنها أن ترضي حتى اللاعبين المحترفين. ومن ثم، فهو الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب الذي نوصي به بسعر أقل من 800 دولار في الوقت الحالي.

مواصفات لابنوب Dell G15 Ryzen Edition للألعاب:
 المعالجمعالج ايه ام دي رايزن 7 5800H ثماني النواة (تيربو يصل إلى 4.4 جيجا هرتز)
 كبشذاكرة وصول عشوائي DDR4 سعة 8 جيجابايت بسرعة 3200 ميجاهرتز (قابلة للترقية)
 تخزينمحرك أقراص NVMe SSD سعة 256 جيجابايت (قابل للترقية)
 الرسوماتبطاقة رسومات نفيديا جي فورس RTX 3050Ti بسعة 4 جيجابايت DDR6
 عرضشاشة 15.6 بوصة عالية الدقة بالكامل ومضادة للتوهج بمعدل 120 هرتز (سطوع يصل إلى 250 شمعة في المتر المربع)
 نظام التشغيلنظام التشغيل ويندوز 11 هوم 64 بت
 عمر البطاريةما يصل إلى 9 ساعات
 وزن5.39 رطل


أُنقر هنا

2. MSI Katana GF66 15-inch

لابتوب للألعاب – المركز الثاني

المميزات:
  • أداء ممتاز من وحدة المعالجة المركزية Intel CPU القوية ووحدة معالجة الرسومات Nvidia
  • عرض معدل التحديث 144 هرتز
  • خفيفة الوزن نسبيا
  • جميع المنافذ والفتحات المطلوبة
  • أسعار معقولة

MSI، كما نعلم جميعًا، هي واحدة من أشهر العلامات التجارية في صناعة الألعاب. يتم تعزيز أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب من MSI بأحدث وأقوى مجموعة من وحدات المعالجة المركزية ووحدات معالجة الرسومات لتقديم أفضل تجربة ألعاب للاعبين المحترفين.

يعد MSI Katana GF66 واحدًا من الإضافات الحديثة إلى مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب ذات الميزانية المحدودة، وهو يوفر وحدة معالجة مركزية قوية من Intel ووحدة معالجة رسومات Nvidia مقترنة بشاشة ذات معدل تحديث عالي المظهر وجميلة، مما يجعله خيارًا آخر يستحق النظر فيه للاعبين المهتمين بالميزانية. .

على الرغم من أنه أحد أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة من MSI، إلا أن تصميمه يشبه إلى حد كبير أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى المخصصة للألعاب من MSI، مع طلاء خارجي أنيق باللون الأسود المعدني ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية حمراء. إنه ليس شيئًا فاخرًا، لكنه يغطي قواعده جيدًا من خلال عدم المظهر البراق للغاية وتوفير تهوية كافية للأجهزة القوية بالداخل.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يتميز  بشاشة مقاس 15.6 بوصة عالية الدقة وتردد 144 هرتز  مع حواف صغيرة، مما يجعلها ممتعة للعب، كما أن لوحة المفاتيح الخاصة به مريحة أيضًا لجلسات الألعاب الطويلة والعمل اليومي.

ومع ذلك، فإن ما يتألق فيه MSI GF66 حقًا هو الأداء الذي يقدمه. يأتي مزودًا بأحدث معالج Intel Core i5 من الجيل الحادي عشر سداسي النواة ووحدة معالجة الرسومات Nvidia GeForce RTX 3050 القوية. يعد هذا أحد أقوى مجموعات وحدات المعالجة المركزية (CPU) ووحدة معالجة الرسومات (GPU) التي ستجدها في كمبيوتر محمول مخصص للألعاب في هذا النطاق السعري. سيكون قادرًا بسهولة على تشغيل جميع أحدث الألعاب بسرعة أعلى من 60 إطارًا في الثانية وأيضًا التعامل مع المهام الأخرى التي تتطلب الطاقة مثل  تحرير الفيديو  والمزيد.

تشتمل بعض الميزات الإضافية التي تركز على اللاعبين في MSI GF66 على MSI Dragon Center، الذي يساعد على إدارة نظامك وتحسين الأداء، والصوت عالي الدقة مع مكبرات الصوت المزدوجة، وهيكله المحمول نسبيًا الذي يقل وزنه عن 5 أرطال. 

مواصفات لابتوب قيمنق رخيص الألعاب MSI Katana GF66 مقاس 15 بوصة:
 المعالجمعالج Intel Core i5-11400H من الجيل الحادي عشر بسرعة 2.7 جيجا هرتز سداسي النواة (توربو يصل إلى 4.5 جيجا هرتز)
 كبشذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت DDR4 بسرعة 3200 ميجاهرتز
 تخزين512 جيجابايت اس اس دي
 الرسوماتوحدة معالجة الرسومات Nvidia GeForce RTX 3050 مع ذاكرة رسومات DDR6 بسعة 4 جيجابايت
 عرضشاشة 15.6 بوصة كاملة الوضوح بتقنية IPS وتردد 144 هرتز (تغطية ألوان NTSC بنسبة 45%)
 نظام التشغيلويندوز 10 هوم
 عمر البطاريةما يصل إلى 5 ساعات
 وزن4.6 رطل


أُنقر هنا

3. Acer Nitro 5

اللابتوب الأكثر مبيعًا

المميزات:
  • أداء مليء بالقوة
  • عرض سريع 144 هرتز
  • كمية مناسبة من المنافذ
  • من السهل الترقية
  • نظام الألوان الأحمر والأسود ممل

يعد جهاز Acer Nitro 5 أحد العناصر الأساسية في صناعة أجهزة الكمبيوتر المحمول المخصصة للألعاب، وهو جهاز كمبيوتر محمول قادر على ممارسة الألعاب متوسط ​​المدى ويقدم قيمة ممتازة مع أحدث وحدة معالجة الرسومات Nvidia RTX. إنه مصمم للاعبين المتحمسين بميزانية محدودة، وبالتالي يضم القوة المطلوبة لمعالج  Intel Core i5 رباعي النواة ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، ومحرك أقراص SSD بسعة 256 جيجابايت لأداء متعدد المهام وأداء دائم.

على الرغم من أن جهاز Acer Nitro 5 يتألق حقًا، فهو يحتوي على أحدث  وحدة معالجة رسومات Nvidia RTX 3050  بالداخل، مما يعني أنك ستتمكن من لعب جميع أحدث عناوين AAA على هذا الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب. تأتي وحدات معالجة الرسومات RTX الجديدة من Nvidia مزودة بـ Ray Tracing و Tensor Cores المتقدمة لتقديم تجربة الألعاب الأكثر غامرة الممكنة مع انعكاسات ومرئيات تشبه الحياة في الألعاب التي تدعم RTX. إضافة مرحب بها للاعبين المتمرسين الذين يتطلعون إلى تحسين الدقة الرسومية في ألعابهم المفضلة.

وبصرف النظر عن ذلك، فهو يتميز بشاشة مقاس 15.6 بوصة بمعدل تحديث 144 هرتز، وهي أيضًا أعلى شاشة معدل تحديث ستجدها في كمبيوتر محمول للألعاب بسعر يقل عن 800 دولار. فهو يعمل على تسهيل تجربة الألعاب على هذا الكمبيوتر المحمول ويمنحك ميزة على خصومك، خاصة في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول.

كل هذه المواصفات والميزات القوية المذكورة أعلاه مثل لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية ونظام التبريد القوي وأحدث دعم Wi-Fi 6 بسعر في المتناول تجعل من Acer Nitro 5 شراءًا مثاليًا لجميع محبي ألعاب الكمبيوتر الذين يبحثون عن كمبيوتر محمول للألعاب بميزانية محدودة بسعر 800 دولار. ميزانية.

مواصفات الابتوب المحمول Acer Nitro 5 Gaming:
 المعالجمعالج Intel Core i5-10300H رباعي النواة من الجيل العاشر (يصل إلى 4.5 جيجا هرتز)
 كبشذاكرة الوصول العشوائي DDR4 سعة 8 جيجابايت بسرعة 2933 ميجاهرتز  (قابلة للترقية حتى 32 جيجابايت)
 تخزين256 جيجابايت SSD  (قابل للترقية)
 الرسوماتبطاقة رسومات نفيديا جي فورس RTX 3050 بسعة 4 جيجابايت DDR6
 عرضشاشة 15.6 بوصة بدقة Full HD IPS بإضاءة خلفية LED مع معدل تحديث 144 هرتز
 نظام التشغيلWindows 10 Home  (ترقية مجانية إلى Windows 11)
 عمر البطاريةما يصل إلى 6 ساعات
 وزن5.07 رطل


أُنقر هنا

4. Lenovo IdeaPad 3

أفضل لابتوب قيمنق رخيص أقل من 700 دولار

المميزات:
  • أداء رائع بالنسبة للسعر
  • شاشة ذات جودة لائقة 120 هرتز
  • تصميم مناسب للعمل والألعاب على حد سواء
  • لوحة مفاتيح كاملة الحجم بإضاءة خلفية
  • دليل المستقبل (ذاكرة الوصول العشوائي ومحرك التخزين القابل للترقية)

إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول للألعاب بميزانية محدودة، فإن Lenovo IdeaPad 3 هو أرخص كمبيوتر محمول للألعاب يستحق الشراء. نظرًا لكونه جهازًا اقتصاديًا، فهو ليس قويًا مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى المخصصة للألعاب التي يقل سعرها عن 800 دولار، ولكنه يوفر أداءً جيدًا جدًا مقابل الأجهزة بسعر أقل من  700 دولار !

إنه مدعوم بمعالج AMD Ryzen 5 5600H مع Nvidia GeForce GTX 1650 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وتخزين SSD بسعة 256 جيجابايت. تعد وحدة  المعالجة المركزية AMD بالداخل  هي الأحدث، وهي الأقوى التي يمكنك الحصول عليها في كمبيوتر محمول للألعاب بسعر أقل من 800 دولار، ولكنها تحتوي على وحدة معالجة الرسومات Nvidia للمبتدئين.

لكن هذا لا يعني أن أداءها ضعيف. سيظل بإمكانك تشغيل جميع أحدث الألعاب على هذا الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب، ولكن سيتعين عليك تقليص بعض الإعدادات لتحقيق معدلات إطارات سلسة. ومع ذلك، إذا كنت تلعب في الغالب ألعاب الرياضات الإلكترونية مثل CS: GO أو Overwatch، فستعمل هذه الألعاب بسلاسة على إعدادات عالية على هذا الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب. علاوة على ذلك، فهو يحتوي أيضًا على شاشة مقاس 15.6 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز، مما يساعد في جعل الألعاب على هذا الكمبيوتر المحمول أكثر سلاسة وتجربة أفضل.

وبصرف النظر عن الأداء الجيد، فهو يوفر جميع المنافذ القياسية، كما أن لوحة المفاتيح الخاصة به تبدو رائعة أيضًا. لا تحصل على تخصيص RGB، ولكنها لوحة مفاتيح كاملة الحجم بإضاءة خلفية، وتضيء مفاتيحها باللون الأبيض. إنه يتميز بلوحة تتبع كبيرة أيضًا، والتي تستخدم برامج تشغيل Windows Precision، كما أن نظام التبريد الخاص به فعال جدًا أيضًا.

بشكل عام، يعد Lenovo IdeaPad Gaming 3 خيارًا ممتازًا إذا كنت لا ترغب في إنفاق الكثير على كمبيوتر محمول للألعاب. بسعر أقل من 700 دولار، يعد هذا الجهاز أداءً قويًا للغاية مع تصميم يشبه الكمبيوتر المحمول القياسي أكثر من الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب. كل ذلك مقترنًا  ببطارية احتياطية تصل مدتها إلى 8 ساعات  مما يجعل Lenovo IdeaPad 3 مزيجًا مثاليًا من العمل واللعب.

مواصفات لاب توب الألعاب Lenovo IdeaPad 3:
 المعالجمعالج AMD Ryzen 5 5600H سداسي النواة بسرعة 3.3 جيجا هرتز (توربو يصل إلى 4.2 جيجا هرتز)
 كبشذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت DDR4 بسرعة 3200 ميجاهرتز
 تخزين256 جيجا بايت M.2 PCIe SSD
 الرسوماتبطاقة رسومات نفيديا جي فورس جي تي إكس 1650 بسعة 4 جيجابايت DDR5
 عرضشاشة IPS مقاس 15.6 بوصة بدقة Full HD مع معدل تحديث 120 هرتز
 نظام التشغيلويندوز 11 هوم
 عمر البطاريةما يصل إلى 8 ساعات
 وزن4.9 رطل


أُنقر هنا

5. Gigabyte G5 GD

لابتوب للألعاب – قيمة رائعة

دلائل الميزات:

  • هيكل قوي مبني بشكل جيد
  • مربى مليئة بالأجهزة القوية
  • شاشة 144 هرتز
  • لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية RGB قابلة للتخصيص
  • الكثير من مساحة التخزين وذاكرة الوصول العشوائي
  • منافذ في الخلف لتقليل فوضى الأسلاك
  • المشجعين بصوت عال

لطالما اعتُبرت أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب من Gigabyte بمثابة أجهزة كمبيوتر محمولة ممتازة للألعاب ذات الميزانية المحدودة، ولا يختلف جهاز Gigabyte G5 GD 15 بوصة الذي تم تحديثه مؤخرًا. وهي الحزمة الأكثر اكتمالا للألعاب بأقل من 800 دولار. كيف؟

على عكس معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب الأخرى التي توفر وحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة رسومات قوية ولكنها لا تحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي وسعة التخزين، فإن Gigabyte G5 GD يوفر ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت ومحرك أقراص SSD بسعة 512 جيجابايت.

كما أنه مدعوم بوحدة معالجة مركزية Intel Core i5 قوية جدًا ذات 6 نواة، وهو مقترن بوحدة معالجة الرسوميات Nvidia GeForce RTX 3050. بشكل عام، فهو عبارة عن جهاز ألعاب عالي الأداء يمكنه التعامل مع البرامج المطلوبة وجميع أحدث الألعاب بإعدادات متوسطة إلى عالية.

إلى جانب الأداء الممتاز، توفر Gigabyte G5 GD 15″ جميع المنافذ والفتحات، والتي يوجد بعضها في الجزء الخلفي من الكمبيوتر المحمول لتقليل فوضى الأسلاك عند استخدامه متصلاً بشاشة خارجية. ومع ذلك، فإن شاشة Gigabyte G5 مقاس 15 بوصة رائعة جدًا أيضًا. تحتوي على معدل تحديث يبلغ 144 هرتز، لذا فهي ممتازة للألعاب، ولكنها أيضًا لوحة مشرقة نسبيًا ودقيقة الألوان مع تغطية NTSC تصل إلى 72٪. لذلك، فهو يناسب أيضًا احتياجات أولئك الذين يتعين عليهم القيام  بتحرير الصور الحساسة للألوان  أو تحرير الفيديو.

وهو أيضًا من بين عدد قليل جدًا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب في هذا النطاق السعري التي تأتي مزودة  بلوحة مفاتيح RGB قابلة للتخصيص .

لذا فهي بالفعل حزمة كاملة للألعاب بسعر أقل من 800 دولار، وإذا كنت لا تمانع في سماع صوت المشجعين الصاخبين أثناء اللعب، فهي آلة ألعاب ممتازة أخرى عالية الأداء وقيمة مقابل المال يجب مراعاتها في هذا النطاق السعري.

مواصفات  لاب توب الألعاب Gigabyte G5 GD مقاس 15 بوصة:
 المعالجمعالج Intel Core i5-11400H من الجيل الحادي عشر بسرعة 2.7 جيجا هرتز سداسي النواة (توربو يصل إلى 4.5 جيجا هرتز)
 الذاكرةذاكرة وصول عشوائي 16 جيجابايت DDR4 بسرعة 3200 ميجاهرتز
 تخزين512 جيجابايت اس اس دي
 الرسوماتبطاقة الرسومات المنفصلة Nvidia GeForce RTX 3050 4GB DDR6
 عرضشاشة 15.6 بوصة عالية الدقة بالكامل ومضادة للتوهج بمعدل 144 هرتز (تغطية NTSC بنسبة 72% ومعتمدة من Pantone)
 نظام التشغيلويندوز 11 هوم
 عمر البطاريةما يصل إلى 6 ساعات
 وزن4.8 رطل


أُنقر هنا

6. Dell Inspiron 15 5510

الأفضل للطلاب

المميزات:

  • تصميم خفيف الوزن وأنيق
  • أداء رائع للألعاب والعمل اليومي
  • لوحة مفاتيح ولوحة تتبع ممتازة
  • كمية جيدة من المنافذ
  • عمر بطارية طويل

يعد Dell Inspiron 15 5510 بمثابة كمبيوتر محمول غير رسمي أكثر من كونه جهاز ألعاب مخصص. وفقًا لذلك، فهو ليس بنفس قوة أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب “المناسبة” الأخرى في القائمة، ولكنه قادر بما يكفي لتشغيل معظم الألعاب بإعدادات رسومية متوسطة. نعتقد أن هذا سيكون  خيارًا مثاليًا للطلاب  أو أولئك الذين يبحثون عن كمبيوتر محمول عالي الأداء يركز على العمل بدلاً من جهاز مبهرج يركز على الألعاب.

لذا، فهو يأتي مزودًا بشاشة WVA قياسية مقاس 15.6 بوصة عالية الدقة بالكامل ومضادة للتوهج مع حدود ضيقة في كل مكان. لاحظ أنها لوحة 60 هرتز، على عكس أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى المخصصة للألعاب في القائمة والتي تأتي بمعدل تحديث عالٍ، ولكنها تتمتع بدقة ألوان جيدة وذروة سطوع، والإطارات الصغيرة حول الشاشة تجعلها غامرة.

في الداخل، يأتي جهاز Dell Inspiron 15 5510 مزودًا بأحدث معالج Intel Core i7-11390H من الجيل الحادي عشر مع تردد توربو أقصى يصل إلى 5.0 جيجاهرتز. يتم إقران وحدة المعالجة المركزية القوية بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، ومحرك أقراص SSD كبير بسعة 512 جيجابايت، ووحدة معالجة الرسومات Nvidia GeForce MX450 للمبتدئين مع ذاكرة رسومات مخصصة بسعة 2 جيجابايت للألعاب. إنه ليس أقوى كمبيوتر محمول للألعاب، ولكنه جيد بما يكفي للعب ألعاب ذات رسومات أقل مثل Minecraft وRoblox وCS:GO وما إلى ذلك. 

وفي مقابل انخفاض أداء الرسومات، فإن ما تحصل عليه هو بطارية احتياطية جيدة. يدوم جهاز Dell Inspiron 15 لمدة تصل إلى  7 ساعات  أثناء القيام بالأعمال اليومية وما يصل إلى 4 ساعات أثناء اللعب، مما يجعله جهازًا أكثر كفاءة بكثير من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب المزودة بوحدة معالجة الرسومات المنفصلة المتعطشة للطاقة.

علاوة على ذلك، يأتي الطراز Inspiron 15 5510 من Dell مزودًا ببعض الإضافات الرائعة أيضًا. تتضمن بعض هذه الميزات أحدث دعم لـ Wi-Fi 6، ولوحة مفاتيح ممتازة بإضاءة خلفية كاملة الحجم، ومجموعة كاملة من المنافذ، ووزنها نحيف يبلغ 3.6  رطل فقط !

مواصفات أجهزة الكمبيوتر المحمول Dell Inspiron 15 5510:

المعالجمعالج Intel Core i7-11390H من الجيل الحادي عشر بسرعة 2.9 جيجا هرتز رباعي النواة (توربو يصل إلى 5 جيجا هرتز)
كبشذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت DDR4 بسرعة 3200 ميجاهرتز
تخزين512 جيجا بايت M.2 PCIe NVMe SSD
الرسوماتوحدة معالجة الرسومات Nvidia GeForce MX450 مع ذاكرة DDR5 سعة 2 جيجابايت
عرضشاشة 15.6 بوصة كاملة الوضوح ومضادة للتوهج بإضاءة خلفية LED WVA (60 هرتز)
نظام التشغيلويندوز 11 هوم
عمر البطاريةما يصل إلى 7 ساعات
وزن3.6 رطل


أُنقر هنا

7. HP Victus

لابتوب قيميتج

المميزات:

  • شاشة 16 بوصة 144 هرتز
  • تصميم مميز
  • لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية مريحة ولوحة تتبع كبيرة
  • اختيار جيد للمنافذ
  • لا يوجد RGB

 اكتسبت أجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 16 بوصة الكثير من الشعبية مؤخرًا، ولسبب وجيه، فهي توفر للمستخدمين مساحة شاشة إضافية دون فقدان الكثير من إمكانية النقل  . HP Victus 16 هو كمبيوتر محمول للألعاب تم إطلاقه مؤخرًا مزود بشاشة كبيرة وغامرة مقاس 16 بوصة، لكن وزنه وبصمته الإجمالية يشبهان  معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب مقاس 15 بوصة .

مقابل أقل من 800 دولار، يمكنك الحصول عليه باستخدام أحدث معالج AMD Ryzen 5 ووحدة معالجة الرسومات Nvidia GeForce GTX 1650. ستتمكن من لعب جميع أحدث الألعاب على هذا الكمبيوتر المحمول، ولكن سيتعين عليك تقليص الإعدادات قليلاً للعناوين ذات الرسومات المكثفة لتحقيق معدلات إطارات سلسة. بشكل عام، يتماشى أداء الألعاب لهذا الكمبيوتر المحمول تمامًا مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى المخصصة للألعاب التي يقل سعرها عن 800 دولار، وإذا كنت بحاجة إلى المزيد من الطاقة، فهناك خيارات للحصول عليها باستخدام وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات الأكثر قوة عن طريق إنفاق ما يصل إلى 1000  دولار .

بصرف النظر عن الأداء الجيد، يحتوي جهاز Victus 16 أيضًا على لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية مريحة للغاية ولوحة تتبع سلسة ومجموعة جيدة جدًا من المنافذ والفتحات. يبدو تصميم هذا الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب أيضًا متميزًا، وهو ليس مبهرجًا مثل معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب، لذا فهو مناسب لإعدادات المكتب.

بشكل عام، يعد HP Victus 16 واحدًا من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب مقاس 16 بوصة التي يمكنك شراؤها الآن. إنه يقدم أداءً جيدًا إلى جانب جميع الميزات الأساسية بسعر ليس صعبًا على جيبك.

مواصفات الابتوب HP Victus مقاس 16 بوصة للألعاب:
المعالجمعالج AMD Ryzen 5 5600H سداسي النواة (12 خيط، توربو يصل إلى 4.2 جيجا هرتز)
كبشذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت DDR4 بسرعة 3200 ميجاهرتز
تخزين256 جيجا بايت PCIe NVMe SSD
الرسوماتذاكرة رسومات Nvidia GeForce GTX 1650 سعة 4 جيجابايت
عرضشاشة 16.1 بوصة عالية الدقة 144 هرتز IPS مضادة للتوهج
نظام التشغيلويندوز 11 هوم
عمر البطاريةما يصل إلى 7 ساعات
وزن5.4 رطل


أُنقر هنا

8. Asus TUF Gaming F17 17

لابتوب قيمنق رخيص بشاشة كبيرة

المميزات:

  • شاشة كبيرة 17 بوصة 144 هرتز
  • جودة بناء متينة من MIL-STD
  • مساحة تخزين كافية
  • لوحة مفاتيح RGB قابلة للتخصيص
  • كبيرة وثقيلة

مع شاشة أكبر يأتي ترفيه أكبر. يتحقق المبدأ المذكور أعلاه مع الكمبيوتر المحمول Asus TUF F17 المخصص للألعاب، والذي يتميز  بشاشة ضخمة مقاس 17.3 بوصة . تم تصميم الكمبيوتر المحمول بهيكل أسود متين، ويحتوي على شاشة Full HD IPS مع معدل تحديث سريع يبلغ 144 هرتز للعب بسلاسة.

إنه مدعوم بمعالج Intel Core i5 رباعي النواة، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت. يحتوي معالج الكمبيوتر المحمول على تردد أساسي يبلغ 2.5 جيجا هرتز، ويمكنه تعزيز ما يصل إلى 4.5 جيجا هرتز، وهو ما يترجم بوضوح إلى أداء أفضل ومثالي.

لا تعد وحدة معالجة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1650 Ti المخصصة هي الأفضل في هذا القطاع، ولكنها توفر أداءً لائقًا لتشغيل الألعاب في إعدادات الرسومات المتوسطة. كما يأتي مزودًا  بسعة تخزين SSD كبيرة تبلغ 512 جيجابايت ، مما سيسمح لك بالاحتفاظ بألعاب متعددة مثبتة على الكمبيوتر المحمول. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي أو مساحة التخزين، فإن Asus TUF Gaming F17 يحتوي على فتحات فارغة يمكن الوصول إليها بسهولة من أجل إمكانية الترقية باستمرار. عمر البطارية جيد أيضًا، حيث يصل إلى 6 ساعات للاستخدام الإنتاجي غير المكثف و2.5 ساعة أثناء اللعب.

بشكل عام، يعد Asus TUF F17 كمبيوتر محمول ممتاز للألعاب مقاس 17 بوصة بسعر أقل من 800 دولار، والذي يمكن أن يكون أيضًا  بديلاً جيدًا لسطح المكتب في منزلك أو مكتبك  لأنه يوفر شاشة مقاس 17 بوصة مقترنة بأجهزة رائعة الأداء في تصميم سهل الترقية.

مواصفات أجهزة الكمبيوتر المحمول Asus TUF F17 للألعاب مقاس 17 بوصة:

المعالجمعالج Intel Core i5-10300H من الجيل العاشر رباعي النواة بسرعة 2.5 جيجا هرتز (حتى 4.5 جيجا هرتز)
كبشذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت DDR4 2933 ميجا هرتز
تخزين512 جيجا بايت PCIe NVMe M.2 SSD
الرسوماتبطاقة رسومات نفيديا جي فورس جي تي إكس 1650 تي آي 4 جيجابايت DDR6
عرضشاشة 17.3 بوصة بدقة Full HD من نوع IPS مع معدل تحديث 144 هرتز
نظام التشغيلWindows 10 Home (ترقية مجانية إلى Windows 11)
عمر البطاريةما يصل إلى 6 ساعات
وزن5.7 رطل


أُنقر هنا

9. Dell G5 15

لابتوب قيمنق ممتاز

المميزات:
  • تصميم جيد وجودة بناء صعبة
  • أداء رائع
  • عرض معدل التحديث السريع
  • من السهل الترقية
  • ضخمة

إليك إصدارًا آخر للكمبيوتر المحمول Dell G15 المخصص للألعاب والذي نوصي به بسعر أقل من 800 دولار. على عكس الإصدار الأخير، يتم تشغيل هذا بواسطة معالج Intel ويأتي مع وحدة معالجة رسومات RTX 3050 أقل قوة، ولكنه أيضًا يكلف أقل منه، لذلك بالنسبة للسعر، يعد هذا المتغير أيضًا قيمة جيدة جدًا إذا كنت تفضل نظام Intel على أيه إم دي.

مقابل سعر طلب يبلغ حوالي 700 دولار، فإنه يوفر لك معالج Intel Core i5 قويًا سداسي النواة مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي مناسبة بسعة 8 جيجابايت ومحرك أقراص SSD بسعة 256 جيجابايت، وكما ذكرنا سابقًا، يحتوي على وحدة معالجة الرسومات Nvidia GeForce RTX 3050 للتعامل مع الألعاب. علاوة على ذلك، فهو يوفر أيضًا شاشة عالية الدقة مقاس 15.6 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز وميزات أخرى مثل لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية وأحدث شبكة Wi-Fi 6 وجميع المنافذ والفتحات المطلوبة. 

إذا كنت لا تمانع في لعب الألعاب شديدة المتطلبات بإعدادات منخفضة قليلاً، فإن جهاز Dell G15 يمثل حقًا قيمة ممتازة مقابل المال. إنه مصمم جيدًا، وتستمر بطاريته لمدة 5 ساعات بشحنة واحدة، وهو أمر رائع بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمول المخصصة للألعاب ذات الميزانية المحدودة.

مواصفات أجهزة الكمبيوتر المحمول للألعاب Dell G15 5510 مقاس 15 بوصة:

 المعالجمعالج Intel Core i5-11260H من الجيل الحادي عشر بسرعة 2.60 جيجا هرتز (6 مراكز، توربو يصل إلى 4.4 جيجا هرتز)
 كبشذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت DDR4 بسرعة 3200 ميجاهرتز
 تخزين256 جيجابايت اس اس دي
 الرسوماتبطاقة رسومات نفيديا جي فورس RTX 3050 بسعة 4 جيجابايت DDR6
 عرضشاشة 15.6 بوصة كاملة الوضوح ومضادة للتوهج بمعدل 120 هرتز WVA (سطوع 250 شمعة في المتر المربع)
 نظام التشغيلويندوز 11 هوم
 عمر البطاريةما يصل إلى 5 ساعات
 وزن5.8 رطل


أُنقر هنا

10. HP Pavilion 15

المميزات:
  • عرض سريع 144 هرتز
  • خفيفة الوزن نسبيا
  • جيد المواصفات بالنسبة للسعر
  • عمر بطارية جيد
  • توجد معظم المنافذ على الجانب الأيمن (يمكن أن تأتي الأسلاك بطريقة ما عند استخدام الماوس

يعد جهاز HP Pavilion 15 الذي تم تحديثه مؤخرًا أداءً رائعًا عندما يتعلق الأمر بالألعاب وإنشاء المحتوى. يتميز هذا الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب متوسط ​​المدى بتصميم محدث بحواف حادة، ويأتي بخيارين مختلفين من الألوان، هما Acid Green وShadow White، والذي يغير بشكل أساسي لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية والشعار الموجود على اللوحة الخلفية.

يأتي بشاشة مقاس 15.6 بوصة بدقة 1080 بكسل مع  معدل تحديث سريع يبلغ 144 هرتز  ويتميز بإطارات رفيعة على كلا الجانبين وفي الأعلى مع ذقن ملحوظ قليلاً في الأسفل. تتميز الشاشة أيضًا بأنها مضادة للتوهج مما يقلل من إجهاد العين بسبب الانعكاسات حتى بعد جلسة لعب طويلة.

تحت الغطاء، تم تصميم HP Pavilion Gaming 15 لإثارة الإعجاب بمعالج AMD Ryzen 7 5800H المحمول، وهو شريحة ثمانية النواة تتفوق على أحدث  أجهزة الكمبيوتر المحمولة Core i7 من الجيل الحادي عشر . يصاحب المعالج القوي ذاكرة بسعة 8 جيجابايت مع مساحة تخزين SSD سريعة بسعة 256 جيجابايت ووحدة معالجة الرسومات Nvidia GTX 1650 القوية مع ذاكرة VRAM مخصصة بسعة 4 جيجابايت للتعامل مع الألعاب والمهام الأخرى التي تتطلب رسومات مكثفة.

بشكل عام، وبالنظر إلى سعره المبدئي  البالغ 600 دولار ، فإنه يقدم ورقة مواصفات هائلة. إنه يسجل نتائج محترمة في جميع المعايير التي تحكم على أداء الرسومات لجهاز الكمبيوتر المحمول، لذلك فهو بلا شك أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب التي يمكنك الحصول عليها عند هذا السعر. بالإضافة إلى ذلك، فهو يدوم لمدة  7 ساعات بشحنة واحدة  عندما تقوم بمهام الإنتاجية الأساسية! وهذا يجعله كمبيوتر محمولًا رائعًا متعدد الأغراض. وبالتالي، يعد HP Pavilion 15 واحدًا من أكثر  أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب الرخيصة التي نوصي بها  في الوقت الحالي.

مواصفات الأجهزة للكمبيوتر المحمول HP Pavilion 15 المخصص للألعاب:

المعالجمعالج AMD Ryzen 7 5800H ثماني النواة بسرعة 3.2 جيجا هرتز (تيربو يصل إلى 4.4 جيجا هرتز)
كبشذاكرة وصول عشوائي DDR4 سعة 8 جيجابايت بسرعة 3200 ميجاهرتز  (قابلة للترقية)
تخزين256 جيجابايت اس اس دي
الرسوماتذاكرة رسومات مخصصة Nvidia GeForce GTX 1650 4GB DDR5
عرضشاشة 15.6 بوصة بدقة Full HD IPS مضادة للتوهج مع معدل تحديث 144 هرتز
نظام التشغيلويندوز 11 هوم
عمر البطاريةما يصل إلى 8 ساعات
وزن4.3 رطل


أُنقر هنا

لقد مررنا بمجموعة كاملة من الخيارات لاختيار أفضل 10 أجهزة كمبيوتر محمولة للألعاب متوفرة بسعر أقل من 800 دولار في الوقت الحالي. نأمل أن تجد شيئًا يتحدث إليك حقًا من قائمتنا. لا يوجد خيار صحيح أو خاطئ هنا، ويعتمد الأمر حقًا على نوع الألعاب التي ترغب في لعبها ومقدار الأموال التي ترغب في إنفاقها عليها.

ستكون معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المدرجة في قائمتنا قادرة على تشغيل أحدث الألعاب في إعدادات متوسطة، لذلك لا داعي للقلق كثيرًا على هذه الجبهة. ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل أداء في هذا النطاق السعري، ففكر في خيارات Nvidia GeForce RTX.

بخلاف ذلك، اختر أي كمبيوتر محمول من أفضل اختياراتنا، وسوف تقضي وقتًا ممتعًا في وقت قصير جدًا.

لاستكشاف المزيد من الخيارات، راجع دليلنا لأفضل  أجهزة الكمبيوتر المحمولة متعددة الأغراض التي يقل سعرها عن 800 دولار ، والذي يتضمن أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الأداء الشامل في النطاق السعري الذي يبلغ 800 دولار. إذا كنت تخطط لزيادة ميزانيتك أو تقليلها، فإليك جميع  أدلة شراء أجهزة الكمبيوتر المحمول المخصصة للألعاب ومراجعاتها  على موقعنا الإلكتروني والتي تستهدف شرائح سعرية مختلفة.

تسوق سعيد!

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *