4 طرق تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية

تحميل فيديوهات تيك توك من الامور التي يبحث عنها الكثير و من المحتمل أنك على TikTok الآن. وأنت في صحبة جيدة، حيث يضم التطبيق أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا. يعد النظام الأساسي مكانًا رائعًا لمنشئي المحتوى، حيث يمكنك رؤية مدى وصول عضوي مرتفع (خاصة عند تحسين المحتوى الخاص بك للحصول  على المزيد من المشاهدات ). تكمن المشكلة في عدم وجود طريقة بديهية لتنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون العلامة المائية.

تحميل فيديوهات تيك توك

هذه مشكلة لأن هناك فرصة جيدة لأن تقوم بإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرةً في تطبيق TikTok. وقد تقرر بعد النشر أنك ترغب في مشاركة الفيديو الخاص بك على منصة تواصل اجتماعي مختلفة. ولكن إذا قمت بتنزيله مباشرة من خلال TikTok، فسينتهي بك الأمر بعلامة TikTok مائية كبيرة على الفيديو الخاص بك. لحسن الحظ، هناك بعض الحلول السهلة التي يمكنك استخدامها لتنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون العلامة المائية.

 تحميل فيديوهات تيك توك بدون العلامة المائية ب4 طرق

1.  تحميل فيديوهات تيك توك من ممحاة الفيديو

إحدى الطرق للتخلص من العلامة المائية على فيديو TikTok الخاص بك هي ببساطة تحريرها بنفسك. هذه الطريقة سهلة لأنها لا تتطلب سوى بضع خطوات. أولاً، ستقوم بتنزيل الفيديو الخاص بك مباشرةً من TikTok. ما عليك سوى فتح التطبيق، والعثور على الفيديو الذي تريد تنزيله، والنقر على  مشاركة الفيديو  ، ثم تحديد  حفظ الفيديو . بعد ذلك، ستفتح الفيديو الذي قمت بتنزيله في تطبيق Video Eraser وتستخدم أدواته لإزالة العلامة المائية.

الجانب السلبي لهذا الخيار هو أن النتيجة النهائية قد تبدو قذرة بعض الشيء. وذلك لأن تطبيقات مثل Video Editor تقوم بشكل أساسي “بإزالة” العلامة المائية عن طريق إضافة وحدات بكسل إضافية لطمسها. إذا كنت تريد منتجًا نهائيًا يبدو مصقولًا ونظيفًا، فقد يكون حظك أفضل مع أحد الخيارات أدناه.

2.  من سناب تي

الآن، إذا كان تحريره بنفسك يبدو وكأنه يتطلب الكثير من العمل، فهناك دائمًا خيار استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية مصمم خصيصًا لتنزيل مقاطع الفيديو بدون العلامة المائية. يتوفر SnapTik على سطح المكتب وكتطبيق. إنه خيار جيد لأنه ليس مطلوبًا منك تثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف. كل ما تحتاجه هو رابط فيديو TikTok الخاص بك. يمكنك الحصول على ذلك عن طريق تحديد الفيديو الذي تريد تنزيله على TikTok، والنقر فوق  زر المشاركة  ، واختيار  خيار نسخ الرابط  . بعد ذلك، ما عليك سوى لصق هذا الرابط في الحقل المخصص في SnapTik وستحصل على الفيديو الخالي من العلامات المائية في بضع ثوانٍ فقط. بالإضافة إلى ذلك، SnapTik مجاني تمامًا.

3.  موسيقيًا

MusicallyDown هي أداة مجانية رائعة أخرى تحميل فيديوهات تيك توك بدون العلامة المائية. باستخدام هذه الأداة، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو TikTok غير محدودة بدون العلامة المائية مجانًا. كل ما عليك فعله هو العثور على فيديو TikTok الذي تريد تنزيله من تطبيق TikTok أو موقع الويب. ثم قم ببساطة بنسخ رابط الفيديو ولصقه في MusicallyDown، ثم انقر فوق  الزر “تنزيل”  . يمنحك MusicallyDown أيضًا خيار تنزيل مقاطع فيديو TikTok الخاصة بك إما بتنسيق ملف MP4 HD أو MP3.

4.  تيك سيف

خيار جيد آخر عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الطرف الثالث هو TikSave. تشبه وظيفة التطبيق إلى حد كبير وظيفة SnapTik — ما عليك سوى الحصول على رابط فيديو TikTok الذي تريد تنزيله ولصقه في تطبيق TikSave. على عكس SnapTik، يعتمد هذا التطبيق على الاشتراك (4.99 دولارًا شهريًا بعد فترة تجريبية مدتها 3 أيام). ومع ذلك، فهو يتمتع أيضًا بقدرات أكبر من SnapTik. بالإضافة إلى تنزيل مقاطع فيديو TikTok، يمكنك استخدام TikSave لاستخراج الصوت من فيديو TikTok ومشاركته ومراجعة تحليلات الفيديو والمزيد. إذا كنت تقوم بتنزيل مقاطع فيديو TikTok بانتظام وتستفيد من الوظائف الأخرى، فقد يكون TikSave يستحق الدفع مقابل الاشتراك.

ما هي طريقتك المفضلة تحميل فيديوهات تيك توك بدون العلامة المائية؟ قل لنا في التعليقات!

 

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *