لابتوب قيمنق رخيص

البحث عن لابتوب قيمنق رخيص من الامور الشاقة لان اغلب لابتوبات الالعاب بسعر كبير جدا ولاكن اذا كنت من أولئك الذين يبحثون عن جهاز كمبيوتر محمول للألعاب بسعر أقل من 400 دولار، لدي حقيقة صعبة يجب عليك استيعابها. لا يوجد “لابتوب قيمنق رخيص” متاح بأقل من 400 دولار. نعم، الكمبيوتر المحمول المزود بوحدة معالجة رسومات مخصصة (أحد أهم المواصفات للألعاب)، لا يمكنك شرائه بأقل من 400 دولار، ولا حتى أقل من 500 دولار! أنها تبدأ عادة من حوالي 800 دولار .

ولاكن مع موقع لابتوب تيرا سنساعدك علي العثور عن لابتوب قيمنق رخيص

تحتوي وحدات المعالجة المركزية على ما يسمى “الرسومات المدمجة” مضمنة في الشريحة، وهو ما يلبي الاحتياجات الرسومية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي لا تحتوي على وحدات معالجة رسومات مخصصة. ومن دواعي سرورك أنه في السنوات القليلة الماضية، أصبحت الرسومات المدمجة على كل من شرائح Intel وAMD للمبتدئين أفضل بشكل ملحوظ حيث يمكنك الآن لعب ألعاب مثل CS: GO وMinecraft وRoblox وRocket League وألعاب مماثلة منخفضة المواصفات بمعدلات إطارات سلسة في الإعدادات المنخفضة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الميزانية المحدودة.

ومع ذلك، لا يزال لا يمكنك توقع لعب ألعاب AAA أكثر تطلبًا مثل Call of Duty أو Assassin’s Creed، حتى في أقل الإعدادات. إن أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الميزانية المحدودة ضعيفة للغاية بالنسبة لألعاب AAA الحديثة.

لذا، نظرًا لأنك لاعب عادي تلعب فقط ألعابًا خفيفة الوزن، فقد اخترنا لك بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة المناسبة للألعاب والتي يمكنك شراؤها مقابل 400 دولار أو أقل في الوقت الحالي.

أفضل أجهزة لابتوب قيمنق الرخيص المخصصة للألعاب بسعر أقل من 400 دولار – المراجعات والمقارنات

ملخص سريع لأفضل اختياراتنا

الأفضل بشكل عام (للمتسوقين داخل المتجر): كمبيوتر محمول للألعاب Gateway 15 من Microcenter (الاستلام داخل المتجر فقط)

1. لابتوب قيمنق رخيص للألعاب Gateway 15

الأفضل بشكل عام (ولكنه يتم الاستلام من المتجر فقط

مميزات:

  • المعالج: Intel Core i5-11400H من الجيل الحادي عشر (6 نوى، 2.2 – 4.5 جيجاهرتز)
  • الرسومات: Nvidia GeForce RTX 3050 (4 جيجابايت مخصصة)
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجا بايت رام
  • التخزين: 512 جيجا اس اس دي
  • الشاشة: 15.6 بوصة بدقة Full HD IPS بتردد 120 هرتز
  • الوزن: 3.9 رطل

الايجابيات:

  • GPU مخصص!
  • شاشة ذات معدل تحديث عالٍ 1080 بكسل لألعاب سلسة
  • خدمة Xbox Game Pass المجانية (شهر واحد)
  • اتصال Wi-Fi 6 وعدد لا بأس به من المنافذ للأجهزة الطرفية
  • قيمة رائعة بشكل استثنائي

السلبيات:

  • عمر البطارية متوسط

يتصدر جهاز الكمبيوتر المحمول للألعاب مقاس 15 بوصة من Gateway قائمتنا لأفضل كمبيوتر محمول للألعاب بسعر أقل من 400 دولار، خاصة لأنه الكمبيوتر المحمول الوحيد في قائمتنا الذي يتميز بمعالج رسومات مخصص. إنها تحتوي على مواصفات رائعة بسعر لا يصدق. ومع ذلك، هناك صيد. لا يمكنك الحصول على هذا الكمبيوتر المحمول بأقل من 400 دولار إلا إذا اشتريته من Microcenter — ولا تعد خدمة التوصيل إلى المنزل خيارًا.

إذا لم تسمع من قبل عن العلامة التجارية Gateway للكمبيوتر المحمول، فهي شركة تابعة لشركة Acer ، لذا يمكنك الوثوق بها. فيما يتعلق بسعره المنخفض، يبلغ سعر MSRP لهذا الكمبيوتر المحمول 1000 دولار ويتوفر بحوالي 800 دولار عادةً، ولكنه معروض للبيع حاليًا في microcenter مما يجعله صفقة ذات قيمة رائعة.

يتميز الكمبيوتر المحمول بتصميم بسيط جدًا مع وجود شعار Gateway في الجزء الخلفي من غطاء الشاشة. إنه ذو هيكل بلاستيكي أسود مع لمسة نهائية غير لامعة. يزن حوالي 4 أرطال، وهو ثقيل جدًا مقارنةً بأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى في هذه القائمة، ولكن بالنظر إلى أن هذا الجهاز يحتوي على وحدة معالجة رسومات مخصصة، يمكنني أن أذهب إلى أبعد من ذلك لأقول إن هذا الكمبيوتر المحمول خفيف جدًا بالنسبة للأجهزة التي يحملها.

يحتوي الكمبيوتر المحمول على شاشة IPS مقاس 15.6 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مما يضمن عدم تفويت أي إطار أبدًا عند ممارسة الألعاب، وبالتالي، الحصول على تجربة ألعاب غامرة بشكل عام.

يأتي الكمبيوتر المحمول مزودًا بمعالج Intel Core i5-11400H من الجيل الحادي عشر ووحدة معالجة الرسومات RTX 3050 مع ذاكرة رسومات بسعة 4 جيجابايت. قد لا يكون المعالج هو الأحدث، ولكنه معالج قوي من سلسلة H، وعندما يتم استكماله بوحدة معالجة الرسومات RTX 3050 ، فإنك تحصل على تجربة لعب رائعة بدقة 1080 بكسل دون أي تشويش على الإطلاق. ومع ذلك، فإن وحدة المعالجة المركزية (CPU) ووحدة معالجة الرسومات (GPU) المتعطشة للطاقة تعمل على تقليص عمر البطارية قليلاً. يأتي الكمبيوتر المحمول أيضًا مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ سعتها 16 جيجابايت، وهو أمر نادر للغاية عند هذا السعر، كما أن مساحة التخزين الداخلية البالغة 512 جيجابايت تعد أيضًا أكثر من كافية للألعاب.

لوحة المفاتيح مضاءة من الخلف، ولوحة اللمس الموجودة على الكمبيوتر المحمول ذات حجم مناسب ومحاذاة إلى اليسار. مكبرات الصوت المدعومة بـ THX جيدة أيضًا.

بشكل عام، يعد Gateway 15 خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن بعض أداء الألعاب الجاد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم، خاصة للألعاب بدقة 1080 بكسل. المواصفات التي يقدمها بهذا السعر هي ببساطة لا تقبل المنافسة، مع التحذير الوحيد الذي يمكنك الحصول عليه بأقل من 400 دولار فقط في متاجر Microcenter، وهي ليست كثيرة بالمقارنة مع Walmart أو Best Buy في الولايات المتحدة.

2. لابتوب HP 15z-fc000 مقاس 15 بوصة

افضل لابتوب قيمنق رخيص

مميزات:

  • المعالج: AMD Ryzen 5 7530U (6 النواة، توربو يصل إلى 4.5 جيجا هرتز)
  • الرسومات: AMD Radeon مدمج
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت DDR4 3200 ميجاهرتز (قابلة للترقية)
  • التخزين: 128 جيجابايت SSD (قابل للترقية)
  • الشاشة: 15.6 بوصة Full HD IPS مضادة للتوهج (250 شمعة في المتر المربع)
  • الوزن: 3.5 رطل

الايجابيات:

  • أداء قوي
  • محمول
  • عمر بطارية رائع
  • ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين قابلة للترقية

السلبيات:

  • يمكن أن تكون جودة البناء أفضل
  • لا توجد إضاءة خلفية للوحة المفاتيح

إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول شامل رائع للألعاب بميزانية قدرها 400 دولار يمكن شراؤه عبر الإنترنت أو من بائعي التجزئة الآخرين بسهولة، فلا تبحث عن كمبيوتر محمول HP 15z-fc000. مدعومًا بوحدة المعالجة المركزية AMD الفعالة مع رسومات Radeon المدمجة، لا يخيب هذا الكمبيوتر المحمول ظنك عندما يتعلق الأمر بالألعاب غير الرسمية.

الكمبيوتر المحمول مصنوع من البلاستيك، وهو أمر شائع بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة في هذه الفئة السعرية. لكن ما هو غير شائع هو القدر الكبير من المرونة بالقرب من منطقة لوحة المفاتيح ولوحة اللمس. قد ترغب في التعامل مع الكمبيوتر المحمول الخاص بك بدقة لأن جودة البناء، على الرغم من أنها ليست سيئة، ليست ممتازة أيضًا. الكمبيوتر المحمول خفيف الوزن، ويزن 3.5 رطل. وهذا يجعل من السهل حملها.

يمكنك ترقية شاشته مقاس 15.6 بوصة إلى 1080 بكسل من 1366 × 768 على التكوين الأساسي مقابل 30 دولارًا، وهو ما نوصي به تمامًا لأنه سيوفر تجربة ألعاب أكثر متعة. ولكن تبلغ ذروة سطوعها 250 شمعة فقط، مما يعني أنها جيدة للاستخدام الداخلي فقط.

من حيث الأداء، يعمل جهاز HP 15z بمعالج AMD Ryzen 5 7530U سداسي النواة مع رسومات AMD Radeon المدمجة. يمكن لهذا المعالج التعامل مع الألعاب الخفيفة بدقة 1080 بكسل بسهولة. علاوة على ذلك، يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 8 جيجابايت وتخزين SSD بسعة 128 جيجابايت. مساحة التخزين المدمجة أقل، ولكن كلاً من مساحة التخزين وذاكرة الوصول العشوائي قابلة للترقية، لذا يمكنك زيادتها إذا لزم الأمر. عمر البطارية ممتاز أيضًا، حيث توفر ما بين 7 إلى 8 ساعات من الاستخدام عند الشحن الكامل، كل ذلك بفضل كفاءة معالج AMD.

لا تحتوي لوحة المفاتيح الخاصة بها على إضاءة خلفية، كما أن تجربة الكتابة أقل بقليل من المتوسط، ويرجع ذلك أساسًا إلى المرن بالقرب من منطقة لوحة المفاتيح والاستجابة المنخفضة. من ناحية أخرى، لوحة اللمس ذات حجم مناسب وهي جيدة وسريعة الاستجابة. تعد مكبرات الصوت المزدوجة الموجودة على الكمبيوتر المحمول أيضًا لائقة وصوتًا نقيًا.

بشكل عام، يواجه الكمبيوتر المحمول HP تحديين فقط: جودة البناء دون المستوى ونقص الإضاءة الخلفية للوحة المفاتيح. ولكن عندما يتعلق الأمر بالأداء، لم يترك أي جهد دون أن يقلبه. بفضل معالجه القوي وشاشته اللائقة، فإنه يوفر تجربة لعب سلسة حتى في عناوين مثل GTA 5، والتي لا يمكن لكل كمبيوتر محمول للألعاب بميزانية تبلغ 400 دولار تشغيلها!

3. MSI Modern 15

تحديد:

  • المعالج: الجيل الثاني عشر Intel Core i3-1215U (6 نواة، حتى 4.4 جيجا هرتز)
  • الرسومات: Intel UHD مدمج
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت DDR4
  • التخزين: 512 جيجا اس اس دي
  • الشاشة: 15.6 بوصة بدقة Full HD IPS مع حواف رفيعة
  • الوزن: 3.8 رطل

الايجابيات:

  • تصميم أنيق ذو مظهر بسيط
  • معالج إنتل القوي والأحدث
  • مساحة تخزين SSD واسعة لتخزين ألعاب متعددة
  • شاشة مشرقة بدقة 1080 بكسل
  • لوحة مفاتيح مريحة بإضاءة خلفية وتصميم رائع

السلبيات:

  • بطارية تدوم 5 ساعات فقط

يعد MSI Modern 15 خيارًا رائعًا آخر لأولئك الذين يبحثون عن كمبيوتر محمول رائع للألعاب اليومية بشكل عام وبميزانية محدودة. يحتوي الكمبيوتر المحمول على معالج رائع ويوفر مساحة تخزين مضاعفة مقارنة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى المخصصة للألعاب والتي يقل سعرها عن 400 دولار.

على الرغم من أن MSI قامت بإنشاء هذا الكمبيوتر المحمول مع التركيز على الأعمال والإنتاجية، إلا أنه يوفر أيضًا أداءً موثوقًا للألعاب غير الرسمية.

تصميم الكمبيوتر المحمول بسيط للغاية، مع مظهر خارجي أسود نظيف وشعار MSI فقط على الجزء الخلفي من الغطاء. الكمبيوتر المحمول مصنوع من البلاستيك، ولكن جودة البناء جيدة بشكل استثنائي. يبدو الكمبيوتر المحمول متينًا، كما أنه محمول بوزن 3.7 رطل.

تتميز شاشة الكمبيوتر المحمول IPS مقاس 15.6 بوصة بدقة 1080 بكسل على الطراز الأساسي نفسه، على عكس HP 15z. تكون الحواف رفيعة على الجانبين والأعلى وأكثر سمكًا قليلاً في الأسفل لتناسب شعار MSI. تبلغ ذروة سطوع الشاشة حوالي 300 شمعة في المتر المربع، وهو أيضًا أفضل من المتوسط ​​في هذا النطاق السعري.

مدعومًا بمعالج Intel Core i3-1215U من الجيل الثاني عشر، يتمتع الكمبيوتر المحمول بقدرة كافية لتشغيل ألعاب مثل Minecraft وRoblox وما إلى ذلك، كما أنه لن يسخن حتى بعد اللعب لفترات طويلة. يأتي الكمبيوتر المحمول مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين SSD بسعة 512 جيجابايت. وبالنظر إلى أن معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة في هذا النطاق السعري توفر مساحة تخزين تبلغ 256 جيجابايت فقط، فمن المثير للإعجاب أن هذا الجهاز يوفر ضعف مساحة التخزين بنفس السعر. علاوة على ذلك، فهو يحتوي على جميع المنافذ الأساسية مثل USB Type-A وType-C وHDMI وقارئ microSD سريع أيضًا.

تتميز لوحة المفاتيح كاملة الحجم الموجودة على الكمبيوتر المحمول بإضاءة خلفية وهي واحدة من أفضل لوحات المفاتيح التي يمكنك الحصول عليها بهذا السعر. إنه يتميز بتصميم مثالي ومسافة سفر لطيفة للكتابة والألعاب المريحة. لوحة اللمس أيضًا كبيرة جدًا، والنقرات لطيفة.

بشكل عام، يعد MSI Modern 15 خيارًا رائعًا من جميع النواحي لأولئك الذين يبحثون عن أداء قوي للألعاب مع مساحة تخزين كبيرة لتخزين الألعاب.

4. HP Pavilion 15z-eh300

أفضل اختيار بريميوم

تحديد:

  • المعالج: AMD Ryzen 5 7530U 6 Core CPU (12 خيط، حتى 4.5 جيجا هرتز)
  • الرسومات: AMD Radeon مدمج
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت DDR4 3200 ميجا هرتز (4 × 2، قابلة للترقية)
  • التخزين: 256 جيجابايت NVMe M.2 SSD
  • الشاشة: 15.6 بوصة BrightView Full HD IPS (250 شمعة في المتر المربع)
  • الوزن: 3.8 رطل

الايجابيات:

  • تصميم جذاب ومتميز
  • وخفيفة الوزن ويسهل حملها
  • وحدة معالجة مركزية AMD قوية سداسية النواة تتعامل مع الألعاب بشكل جيد
  • القدرة على ترقية ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين في وقت لاحق
  • لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية مع لوحة أرقام مخصصة
  • لوحة لمس كبيرة وسريعة الاستجابة

السلبيات:

  • يمكن أن تكون مفاتيح الأسهم ذات الحجم النصف على لوحة المفاتيح غير مريحة أثناء اللعب

يعد HP Pavilion 15z الكمبيوتر المحمول المثالي لك إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول متميز وذو مظهر احترافي بسعر أقل من 400 دولار قادر على التعامل مع الألعاب.

يتميز تصميم الكمبيوتر المحمول بالنشوة والرفاهية التي لا يمكن إنكارها مع غطاء شاشة بلاستيكي وهيكل معدني. تم تشطيبه باللون الفضي اللامع، ولا يبدو على الإطلاق وكأنه دفتر ملاحظات ذو ميزانية محدودة. يزن 3.9 رطلاً، وهو ما يقع أسفل ملعب ما نسميه “الكمبيوتر المحمول المحمول”. بقدر ما يتعلق الأمر بجودة التصميم، هناك قدر بسيط من المرونة بالقرب من منطقة لوحة المفاتيح، ولكن هذا كل شيء. تبدو الأجزاء الأخرى قوية ومتماسكة بشكل جيد للغاية.

مدعومًا بأحدث معالج AMD Ryzen 5 7530U بستة أنوية، يتمتع الكمبيوتر المحمول بالطاقة الكافية للتعامل مع معظم الألعاب الخفيفة بسهولة. يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 8 جيجابايت وذاكرة SSD بسعة 256 جيجابايت، وهو أمر مناسب بالنسبة للسعر، وهي قابلة للترقية، لذلك في المستقبل، يمكنك الحصول على المزيد من الأداء من هذا الجهاز.

تتميز لوحة المفاتيح الخاصة بها بتصميم جميل على طراز Chiclet مع لوحة أرقام مخصصة، ولها مستويين من الإضاءة الخلفية. ومع ذلك، فإن مفاتيح الأسهم العلوية والسفلية ذات الحجم النصف غير مريحة بعض الشيء. بشكل عام، الكتابة على لوحة المفاتيح هي تجربة ممتعة. المفاتيح تستجيب، وردود الفعل لطيفة. لوحة اللمس الزجاجية كبيرة الحجم وسريعة الاستجابة، كما أن نقراتها مرضية.

بشكل عام، يعد HP Pavilion 15z واحدًا من أكثر أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات المظهر المتميز التي يمكنك شراؤها بهذا السعر مع أجهزة قوية تسمح بسهولة بالألعاب غير الرسمية.

5. HP 17z-cp300 17-inch Gaming Laptop

لابتوب قيمنق رخيص لمحبي الشاشة الكبيرة

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

تحديد:

  • المعالج: AMD Ryzen 5 7530U 6 Core 12 Thread CPU بتردد ساعة يصل إلى 4.5 جيجا هرتز
  • الرسومات: وحدة معالجة الرسومات AMD Radeon المدمجة
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت DDR4 3200 ميجاهرتز (قابلة للترقية)
  • التخزين: 256 جيجابايت SSD (قابل للترقية)
  • الشاشة: شاشة 17.3 Full HD IPS مضادة للتوهج (مع سطوع يصل إلى 250 شمعة في المتر المربع)
  • الوزن: 4.5 رطل

الايجابيات:

  • شاشة كبيرة مقاس 17 بوصة رائعة للألعاب
  • خفيف الوزن لجهاز كمبيوتر محمول ذو شاشة كبيرة
  • أحدث جيل من وحدة المعالجة المركزية AMD سداسية النواة مع رسومات Radeon المدمجة القوية
  • لوحة مفاتيح مريحة كاملة الحجم
  • عدد محترم من خيارات الإدخال/الإخراج

سلبيات:

  • البصمة الأكبر تجعلها أقل قابلية للحمل

تعد الشاشات الكبيرة مهمة جدًا إذا كنت على استعداد للقيام ببعض الألعاب الجادة. يتمتع جهاز HP 17z مقاس 17 بوصة بذلك تمامًا.

يتميز الكمبيوتر المحمول بهيكل بلاستيكي ويأتي بلونين مختلفين: الأسود والفضي. يزن الكمبيوتر المحمول 4.6 رطلاً فقط، وهو ليس ضخمًا على الإطلاق بالنسبة لجهاز كمبيوتر محمول مقاس 17 بوصة.

شاشة الكمبيوتر المحمول عبارة عن لوحة IPS كبيرة بدقة 1600 × 900 بكسل وأقصى سطوع يبلغ 250 شمعة في المتر المربع، وهي ساطعة للاستخدام الداخلي، على الرغم من أنها غير مناسبة للاستخدام الخارجي.

يحتوي الكمبيوتر المحمول على نفس المعالج AMD Ryzen 5 7530U سداسي النواة مع AMD Radeon Graphics مثل معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى الأفضل للألعاب والتي يقل سعرها عن 400 دولار والتي تحدثنا عنها سابقًا. ويتم إقرانه بذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين SSD بسعة 128 جيجابايت على هذا الكمبيوتر المحمول. الآن، أصبحت مساحة التخزين التي تخرجها من الصندوق على هذا الكمبيوتر المحمول منخفضة، ولكن مواصفاته الأساسية – وحدة المعالجة المركزية القوية سداسية النواة وذاكرة الوصول العشوائي DDR4 بسعة 8 جيجابايت، تجعله كمبيوتر محمول قادر على ممارسة الألعاب. علاوة على ذلك، فإن كلاً من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ومحرك التخزين الخاص به قابلان للترقية، لذلك لا يوجد ما يدعو للقلق.

تتميز لوحة المفاتيح Chiclet كاملة الحجم المزودة بلوحة أرقام بأنها فسيحة وتمنحك شعورًا رائعًا بالكتابة عليها. ولكن إذا كنت تريد مفاتيح ذات إضاءة خلفية، فستكون تكاليف إضافية. لوحة اللمس أيضًا ذات حجم مناسب وتدعم إيماءات الأصابع المتعددة.

بشكل عام، يعد HP 17z أفضل كمبيوتر محمول مقاس 17 بوصة يمكنك شراؤه في هذا النطاق السعري، مع معالج قوي ورسومات مدمجة. إذا كنت تفضل شاشة كبيرة لممارسة الألعاب ولا تمانع في تصميم أكبر قليلاً، فيجب عليك الحصول على هذا الكمبيوتر المحمول.

6. Dell Inspiron 15

أفضل قيمة مقابل المال

مميزات:

  • المعالج: AMD Ryzen 5 5500U سداسي النواة (12 خيط، توربو يصل إلى 4 جيجا هرتز)
  • الرسومات: AMD Radeon مدمج على الشريحة
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت DDR4 (وفتحة واحدة شاغرة)
  • التخزين: 512 جيجا اس اس دي
  • الشاشة: 15.6 بوصة FHD بإضاءة خلفية LED و120 هرتز (250 شمعة)
  • الوزن: 3.7 رط

الايجابيات:

  • شاشة العرض الأفضل في فئتها بدقة 1080 بكسل و120 هرتز للاستمتاع بألعاب سلسة
  • معالج AMD Ryzen 5 قادر على ممارسة الألعاب والمهام الأخرى الصعبة
  • لوحة مفاتيح مريحة كاملة الحجم
  • هيكل بلاستيكي قوي يشعر بالصلابة
  • قيمة ممتازة مقابل المال

سلبيات:

  • المعالج قادر ولكنه ليس الجيل الأحدث
  • مكبرات الصوت تفتقر إلى الجهير

يوفر الطراز Inspiron 15 من Dell أقصى قيمة مقابل المال الذي يتم إنفاقه بفضل مزيجه القوي من الميزات، وعلى رأسها معالج AMD Ryzen 5 من الجيل الأحدث.

لا يزال جهاز Inspiron 15 مصنوعًا من البلاستيك، وهو أمر شائع في فئة الأسعار هذه، وهو قوي ومتين أثناء الاستخدام. يبقى خفيف الوزن عند 3.7 رطل لسهولة الحمل أثناء التنقل.

تعد شاشته هي أفضل ما يمكنك الحصول عليه في هذا النطاق السعري، خاصة بالنسبة للألعاب لأنها تحتوي على شاشة IPS مقاس 15.6 بوصة بدقة 1080 بكسل مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز . لذلك، ستكون الألعاب على هذا الكمبيوتر المحمول سلسة للغاية. لكن سطوعه البالغ 250 شمعة يعني أنك لن تكون قادرًا على استخدام الكمبيوتر المحمول بشكل مريح في الإضاءة الزائدة.

مدعومًا بمعالج AMD Ryzen 5 5500U، يمكن لجهاز Inspiron 15 مواكبة المهام الصعبة والألعاب غير الرسمية. على الرغم من أنها ليست أحدث شريحة Ryzen المتوفرة، إلا أن وحدة المعالجة المركزية من سلسلة 5000 لا تزال تحمل سعرها الخاص. تضيف ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجا بايت ومحرك SSD بسعة 256 جيجا بايت قدرات تعدد المهام والتخزين.

تبدو الكتابة على لوحة المفاتيح كاملة الحجم مريحة، على الرغم من أنها تفتقر إلى الإضاءة الخلفية. توفر لوحة اللمس سريعة الاستجابة تجربة سلسة للإيماءات والتنقل. يبدو الصوت الصادر من مكبرات الصوت عاليًا وواضحًا، لكن صوت الجهير محدود.

بشكل عام، يركز الطراز Inspiron 15 على الميزات المهمة – معالج AMD قادر، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) والتخزين الكافية، وشاشة ذات معدل تحديث عالٍ 1080 بكسل – للحصول على كمبيوتر محمول ممتاز للألعاب يركز على القيمة.

تنبيه بشأن الصفقة: جهاز Dell Inspiron 15 مع معالج i5 من الجيل الثاني عشر وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت ومحرك أقراص SSD سعة 256 جيجابايت مقابل 429 دولارًا في Dell

في الوقت الذي كنت أكتب فيه هذا الدليل، تواصل معي زميلي مكسيم وأبلغني بهذه الصفقة الرائعة الجارية حاليًا في متجر Dell عبر الإنترنت. يمكنك الحصول على إصدار Inspiron 15 من Intel مع معالج Core i5-1235U من الجيل الثاني عشر، والذي يحتوي على 10 مراكز ورسومات Iris Xe المدمجة. مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ومحرك أقراص SSD سعة 256 جيجابايت وشاشة عرض FHD مقاس 15.6 بوصة بدقة 1080 بكسل وتردد 120 هرتز، فإنه يعوض عن جهاز كمبيوتر محمول ممتاز للألعاب بميزانية محدودة يمكنه تشغيل حتى ألعاب مثل COD على إعدادات منخفضة! لذا، احصل على هذه الصفقة بينما تكون متاحة. | التحقق من السعر الحالي

7. Lenovo ThinkPad L13 Gen 2

الأفضل للأعمال والألعاب

مميزات:

  • المعالج: AMD Ryzen 5 PRO 5650U وحدة المعالجة المركزية Hexa-Core مع ما يصل إلى 4.2 جيجا هرتز
  • الرسومات: AMD Radeon مدمج
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت DDR4 3200 ميجا هرتز
  • التخزين: 512 جيجا اس اس دي
  • الشاشة: 13.3 بوصة كاملة الوضوح IPS مضادة للتوهج بإضاءة خلفية LED (250 شمعة في المتر المربع)
  • الوزن: 3.0 رطل

الايجابيات:

  • تصميم احترافي ومتين من الألومنيوم والمغنيسيوم
  • محمول للغاية بسعر 3 جنيهات فقط
  • معالج Ryzen 5 PRO قادر على التعامل مع المهام اليومية والألعاب الخفيفة
  • لوحة مفاتيح ThinkPad مريحة وسريعة الاستجابة
  • لوحة لمس دقيقة مع التنقل السلس

السلبيات:

  • على الرغم من أن الشاشة مقاس 13 بوصة واضحة، إلا أن حجمها الأصغر قد لا يجعلها الأفضل للألعاب
  • ذاكرة الوصول العشوائي غير قابلة للترقية

إذا كنت تتسوق لشراء جهاز كمبيوتر محمول يركز على العمل، فإن دليلنا حول أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يقل سعرها عن 400 دولار أمريكي يحتوي على الكثير من الخيارات التي يمكنك إلقاء نظرة عليها. ولكن إذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر محمول يحقق التوازن المثالي بين احتياجات العمل واحتياجات الألعاب في حزمة محمولة، فإن جهاز Lenovo ThinkPad L13 Gen 2 هو الجهاز المناسب لك.

بفضل تصميمه البسيط المصنوع من سبائك المغنيسيوم والألمنيوم، يحافظ الطراز L13 Gen 2 على المظهر الجمالي الاحترافي للمكتب. على الرغم من وزنه 3 أرطال فقط، فإن البناء المتين لا يظهر أي مرونة عند التعامل معه.

تصل الشاشة مقاس 13 بوصة إلى مكان رائع بين مساحة الشاشة والاكتناز. على الرغم من أن حجمه الصغير ليس هو الأمثل للألعاب، إلا أن دقة FHD وسطوع 250 شمعة في المتر المربع توفر تفاصيل واضحة وتجربة لعب شاملة لائقة.

مدعومًا بمعالج Ryzen 5 PRO 5650U، يستطيع L13 Gen 2 معالجة المهام اليومية المتعلقة بالعمل والألعاب الخفيفة بسهولة. كما يأتي مزودًا بنظام التشغيل Windows 11 Pro الذي يوفر المزيد من الميزات الموجهة للأعمال مقارنة بالإصدار المنزلي القياسي. مع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ومحرك أقراص SSD بسعة 512 جيجابايت، تتم أيضًا إدارة احتياجات المهام المتعددة والتخزين الخاصة بك بشكل جيد للغاية.

تبدو الكتابة على لوحة المفاتيح سريعة الاستجابة ومريحة – تمامًا كما تتوقع من جهاز ThinkPad. توفر لوحة اللمس أيضًا تجربة تنقل سلسة. تبدو مكبرات الصوت مكتومة قليلاً، لكن يمكنك إنجاز المهمة بالنسبة لجهاز كمبيوتر محمول مقاس 13 بوصة عند هذا السعر.

بشكل عام، يبرز Lenovo ThinkPad L13 Gen 2 كجهاز كمبيوتر محمول متميز يمكنه التنقل بسلاسة بين العمل واللعب. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن كمبيوتر محمول متعدد الاستخدامات ورفيع وخفيف الوزن بسعر أقل من 400 دولار، فهو يصل إلى العلامة.

8. HP 14t-ep000

ما الذي ستحصل عليه من المزيد من المال؟

مميزات:

  • المعالج: الجيل الثالث عشر Intel Core i5-1335U (10 نواة، 12 خيط، حتى 4.6 جيجا هرتز)
  • الرسومات: معالج Intel Iris Xe مدمج
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت DDR4 (2 × 4 جيجابايت، قابلة للترقية)
  • التخزين: 256 جيجابايت PCIe NVMe SSD
  • الشاشة: 14 بوصة بدقة FHD مضادة للتوهج 250 شمعة
  • الوزن: 3 رطل

الايجابيات:

  • تتعامل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وأحدث وحدة معالجة مركزية Intel i5 من الجيل الثالث عشر مع الألعاب متوسطة المدى بسلاسة
  • هيكل بلاستيكي قوي بمفصلة ثابتة
  • شاشة مقاس 14 بوصة تحقق التوازن بين التنقل والعرض
  • لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية مريحة
  • قيمة رائعة بالنسبة للسعر

السلبيات:

  • السعر يستمر في التقلب

إذا كنت على استعداد لزيادة ميزانيتك قليلاً، فيمكنك اختيار HP 14t-ep000. يحتوي هذا الكمبيوتر المحمول مقاس 14 بوصة على بعض المواصفات الرائعة مقابل السعر الذي قد لا ترغب في تفويته. على سبيل المثال، يأتي مزودًا بأحدث معالج Intel Core i5 من الجيل الثالث عشر ، مع رسومات Iris Xe المدمجة، وهو أفضل من جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى في هذه القائمة عندما يتعلق الأمر بأداء الألعاب.

يحتوي الكمبيوتر المحمول على هيكل بلاستيكي، لكن جودة البناء ليست سيئة بأي حال من الأحوال. المفصلة قوية ومستقرة، ولحسن الحظ لا تظهر على الشاشة أي علامات تمايل، على عكس أجهزة الكمبيوتر المحمولة من سلسلة Omen الشهيرة من HP. يزن الكمبيوتر المحمول 3 أرطال فقط، مما يجعله جهازًا محمولًا للغاية.

شاشة الكمبيوتر المحمول مقاس 14 بوصة ليست صغيرة جدًا بالنسبة للألعاب وليست كبيرة جدًا بحيث لا يمكن حملها. إنه الحجم المناسب تمامًا للشخص الذي يبحث عن كمبيوتر محمول جيد للألعاب. تبلغ دقة الشاشة 1920 × 1080 بكسل، وهو أمر جيد وكافي للحصول على تجربة لعب رائعة.

يعد معالج Intel Core i5-1355U، إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 بسعة 8 جيجابايت، رائعًا للألعاب المتوسطة مثل Forza Horizon 5 وGTA 5 وCOD وما إلى ذلك. يمكنه بسهولة التعامل مع هذه الألعاب بمعدلات إطارات مذهلة لفترات طويلة من الزمن.

بشكل عام، يعد هذا الكمبيوتر المحمول خيارًا رائعًا إذا كنت على استعداد للتفاخر للحصول على قفزة هائلة في الأداء في المقابل.

نصائح الخبراء: كيفية العثور على أجهزة الكمبيوتر المحمولة المناسبة بسعر أقل من 400 دولار مع وضع الألعاب في الاعتبار

لشراء أفضل كمبيوتر محمول للألعاب بميزانية محدودة في هذا النطاق السعري، عليك أن تفهم المواصفات الأكثر أهمية للألعاب. كما ذكرنا سابقًا، فإن 400 دولار لن تحصل على جهاز كمبيوتر محمول مزود بوحدة معالجة رسومات مخصصة، لذلك سيتعين عليك الاعتماد على رسومات المعالج المدمجة في ألعابك. وتستخدم الرسومات المدمجة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) للكمبيوتر المحمول الخاص بك كذاكرة رسومات. لذا، يعد معالج الكمبيوتر المحمول وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) من أهم المواصفات التي يجب التحقق منها عند التسوق لشراء كمبيوتر محمول للألعاب في هذا النطاق السعري.

ولكن ما الذي يجب عليك التحقق منه في المعالج وذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، وهل هناك أي أشياء أخرى يجب أن تبحث عنها؟ يوجد أدناه دليل الشراء التفصيلي الذي يضمن لك شراء الكمبيوتر المحمول المناسب للألعاب ذو الميزانية المحدودة إذا كنت تجري بحثًا خاصًا بك.

إعطاء الأولوية للمعالج

المعالج (CPU) له تأثير كبير على أداء الألعاب. ركز بحثك على أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بأحدث معالجات AMD Ryzen 5/7 من الجيل 7000 أو معالجات Intel Core i3/i5 من الجيل الثالث عشر. تحتوي هذه الرقائق على رسومات مدمجة أقوى من معالجات Celeron/Pentium الأقدم أو المبتدئة التي يمكنها التعامل مع الألعاب غير الرسمية بسهولة.

تهدف إلى ما لا يقل عن 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

تتطلب الألعاب المزيد من الذاكرة للوصول بسرعة إلى أصول اللعبة وبياناتها. من المهم بشكل خاص التحقق مما إذا كان الكمبيوتر المحمول يسمح بترقية ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) إذا كان يبدأ بسعة 4 جيجابايت فقط. تعتبر سعة 8 جيجابايت مثالية لتشغيل الألعاب بسلاسة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الميزانية المحدودة. إن استخدام ذاكرة وصول عشوائي أقل لخفض التكاليف يمكن أن يؤثر سلبًا على الألعاب.

تخزين SSD أمر لا بد منه

تعمل محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة على تحسين أوقات تحميل الألعاب وأدائها بشكل كبير مقارنةً بمحركات الأقراص الثابتة التقليدية. انخفضت أسعار SSD، مما يجعل تخزين SSD بسعة 256 جيجابايت قابلاً للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يقل سعرها عن 400 دولار. قم بإعطاء الأولوية لمحرك SSD على محرك الأقراص الثابتة الكبير حتى لو كان ذلك يعني مساحة تخزين أقل. SSD قابل للترقية على معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة. ويمكنك دائمًا استكماله بمحركات أقراص ثابتة خارجية إذا لزم الأمر.

تحقق من دقة العرض

توفر شاشة 1080 بكسل جودة صورة أكثر وضوحًا للألعاب مقارنة بشاشات 720 بكسل. تظهر الصور المرئية بدقة 1920 × 1080. بالنسبة للألعاب غير الرسمية، تعد دقة 720 بكسل مقبولة، ولكن يجب أن تكون 1080 بكسل هي الهدف. ابحث أيضًا عن شاشات ساطعة ودقيقة الألوان تبلغ أكثر من 250 شمعة.

النظر في إدارة الحرارة

يمكن أن تعمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة بشكل ساخن أثناء اللعب. ابحث عما إذا كان الكمبيوتر المحمول يذكر ميزات إدارة الحرارة مثل مراوح التبريد أو أنابيب الحرارة أو وضع فتحة التهوية. ويساعد ذلك على تبديد الحرارة بعيدًا عن المكونات لتجنب الاختناق الحراري الذي يقلل من الأداء.

تعرف على الألعاب التي ستلعبها

قم بمطابقة إمكانيات الكمبيوتر المحمول مع الألعاب التي تريد لعبها. تحقق من الحد الأدنى لمتطلبات النظام للألعاب المستهدفة وتأكد من توافق المواصفات. ركز على الألعاب الأقل تطلبًا وألعاب الرياضات الإلكترونية لنماذج الميزانية. تتطلب أحدث ألعاب AAA أجهزة كمبيوتر محمولة أكثر تكلفة.

النظر في عمر البطارية

تستنزف الألعاب البطارية بشكل أسرع من الاستخدام العادي. لممارسة الألعاب بشكل متكرر أثناء التنقل، استهدف أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تتمتع بعمر بطارية عام يزيد عن 4 ساعات. تعتبر البطاريات القابلة للإزالة مفيدة أيضًا لتبديل قطع الغيار أثناء جلسات اللعب الطويلة بعيدًا عن منافذ الطاقة.

استكشف العروض المستعملة/المجددة

يمكن أن يؤدي توسيع الخيارات لتشمل الطرز المجددة المعتمدة والأسواق المستخدمة مثل eBay أو Amazon Warehouse إلى الحصول على أجهزة كمبيوتر محمولة ذات أداء أفضل بسعر 400 دولار. فقط تأكد من أن وحدات التجديد لديها سياسة إرجاع في حالة حدوث مشكلات.

خاتمة

بميزانية قدرها 400 دولار، هناك عدد كبير جدًا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتاحة، ولكن معظمها غير مناسب للألعاب. تتطلب الألعاب أجهزة قوية، ومعظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة في هذا النطاق السعري تتمتع بمواصفات للمبتدئين فقط.

لذلك، يجب أن تكون على دراية جيدة بمواصفات الكمبيوتر المحمول وأن تختار الكمبيوتر المحمول بعناية بناءً على احتياجات الألعاب الخاصة بك عند التسوق لشراء كمبيوتر محمول للألعاب في هذا النطاق السعري.

لقد ساعدنا الكثير من متسوقي أجهزة الكمبيوتر المحمول ذات الميزانية المحدودة في العثور على أفضل كمبيوتر محمول يناسب احتياجاتهم، لذلك نحن نعرف ونفهم جيدًا احتياجات الأشخاص الذين يتسوقون لشراء كمبيوتر محمول للألعاب بميزانية محدودة.

لذلك، بناءً على أولويات اللاعبين ذوي الميزانية المحدودة، اخترنا أجهزة الكمبيوتر المحمولة المذكورة أعلاه والتي نعتقد أنها ستلبي احتياجاتهم بشكل أفضل.

على سبيل المثال، كان Lenovo ThinkPad L13 Gen 2 أفضل كمبيوتر محمول يمكن أن نجده لشخص يبحث عن كمبيوتر محمول بميزانية محدودة يمكنه التعامل مع الألعاب غير الرسمية ولكن يمكن أيضًا أن يكون بمثابة كمبيوتر محمول للعمل. لقد حاولنا أيضًا فهم احتياجات المستهلكين الذين قد يرغبون في تحقيق أفضل توازن ممكن بين الميزات، ومن هنا جاءت توصيتنا بشأن Gateway 15 كأفضل اختيار لدينا.

في النهاية، يعتمد الأمر كله على اختيار الكمبيوتر المحمول المناسب لاستخدامك الفردي – سواء كان ذلك من خلال إعطاء الأولوية لقابلية النقل، أو زيادة قدرات الألعاب إلى الحد الأقصى، أو مجرد البحث عن أداء قوي بسعر معقول.

على الرغم من أن المهام الصعبة مثل الألعاب تتطلب جهازًا قويًا ومكلفًا، إلا أن النماذج التي تناولناها أعلاه تثبت أنه لا يزال بإمكانك الحصول على جهاز كمبيوتر محمول قادر على توفير المال.

هل ما زلت غير متأكد من أي كمبيوتر محمول مناسب للألعاب بميزانية محدودة؟

لا تتردد في ترك تعليق مع أي أسئلة. يمكنك أيضًا الحصول على توصيات مخصصة من خلال توفير متطلبات الكمبيوتر المحمول الخاص بك على صفحة نصائح الخبراء الخاصة بالكمبيوتر المحمول – وسيقترح خبراؤنا الطراز المثالي الذي يناسب احتياجاتك.

Similar Posts

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *